يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

مواصفات Galaxy S8 Plus

0 تصويتات
78 مشاهدات
سُئل فبراير 25، 2017 في تصنيف بوابة مواصفات الجوالات بواسطة ask

مواصفات  Galaxy S8 Plus

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه فبراير 25، 2017 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

وفقًا للتسريب، فإن الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.2 إنش وبدقة +QHD (التي ستسخدمها إل جي أيضًا بهاتف LG G6) مع تصنيع الشاشة بتقنية Super AMOLED.

أيضًا، أكد التسريب دقة الكاميرا الخلفية التي سيحملها الهاتف والتي ستكون 12 ميغابيكسل مع اعتماد تقنية Dual Pixel الشهيرة من سامسونج، وهي نفس المواصفات الأساسية التي تضمنتها هواتف Galaxy S7 Edge و Galaxy S7 من العام الماضي، وبالتالي قد تكون سامسونج قد طورت من التقنيات المعززة لأداء الكاميرا ومعالجة الصورة. الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 8 ميغابيكسل (كما في هواتف العام الماضي).

أبرز الميزات الجديدة هي ماسح القزحية Iris Scanner، والذي سيكون بالإمكان عبره فتح الهاتف عبر مسح قزحية العين، كطبقة حماية إضافية للهاتف وتعزيز لخصوصية المستخدم. فيما عدا ذلك، فإن معظم المواصفات الأخرى هي ما أصبحنا نتوقعه دومًا من سامسونج: شحن لاسلكيّ، مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68.

ما لفت الانتباه هو سعة الذاكرة العشوائية، حيث ذكر التسريب أن الهاتف سيأتي بذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت، حيث من المتوقع أن يتم تضمين الهواتف الجديدة بذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت للإبقاء على أعلى درجة منافسة مع الشركات الصينية خصوصًا هواوي التي رفعت من مواصفات هواتفها بشكلٍ كبير، وهو ما شاهدناه مؤخرًا مع هاتف Honor V9.

أخيرًا، فإن المعلومة الوحيدة التي لا نزال لا نعرفها على وجه التحديد هي سعة البطارية، التي من المفترض أنها ستكون بحدود 3500 ميللي آمبير/ساعي. ماذا عن المعالج؟ أصبح من المسلمات أن الهاتف سيعتمد على معالج Snapdragon 835، وقد نشاهد نسخة أخرى بمعالج من عائلة Exynos 9 الجديدة من سامسونج.

ما رأيكم بالمواصفات المسربة للهاتف المقبل؟ 

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,859 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 138 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 488 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 75 مشاهدات
0 تصويتات
2 إجابة 305 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 69 مشاهدات
...