يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

شرح برنامج IMyfone D-Back لإستعادة الملفات المحذوفة

0 تصويتات
235 مشاهدات
سُئل مارس 16، 2017 في تصنيف تطبيقات ايفون بواسطة ask

شرح برنامج IMyfone D-Back لإستعادة الملفات المحذوفة

إجابة واحدة

0 تصويتات
تم الرد عليه مارس 16، 2017 بواسطة ask
 
أفضل إجابة

برنامج iMyfone D-Back لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون

اصعب ما قد يواجهه مستخدم للايفون او مستخدم لأي هاتف عموما هو ان يفقد ملفاته الهامة سواء عن طريق الخطأ او بأي طريقة اخري او حتي تعمد ان يحذفها ثم وجد انه يريد استعادتها مرة أخري . وبالطبع مر معظمنا بمثل هذه الامور ولم يدر ماذا يفعل ولا كيف يتصرف . وبالنسبة لكل مستخدمي الايفون لم تترك لك شركة iMyfone مجالا للحيرة في هذا الامر باصدارها للبرنامج الرائع iMyfone D-Back الذي يمنحك القدرة علي استعادة ملفاتك المحذوفة كالصور وملفات الفيديو والرسائل والملاحظات والاسماء ورسائل التطبيقات كالواتس اب وسكايب وغيرها مما يقرب من 22 نوع من انواع الملفات علي هاتفك وبالاضافة الي ذلك يمدك بخيارات رائعة لاستعادة ملفاتك سواء عن طريق حذفها او عمل جيلبريك او تلف للهاتف او استعادة الملفات من نسخة احتياطية وكذلك اصلاح الايفون العالق عند بدء التشغيل , وكما تري المميزات كثيرة لهذا البرنامج ولا يسعني ذكرها كلها في المقدمة لذلك سأستعرض معكم جانبا من مميزات هذا البرنامج وكيفية استعادة ملفاتك من خلاله.

image

اهم خواص ومميزات البرنامج 

image

- استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.
- استعادة الملفات المحذوفة عن طريق جيلبريك.
- استعادة الملفات المحذوفة اثناء تحديث للنظام او اعادة ضبط المصنع.
- استعادة الملفات المحذوفة من هاتف تالف او مكسور او ضائع.
- اصلاح اجهزة الايفون والايباد والايبود المصابة بفيروس.
- اصلاح واستعادة ملفات الايفون المحمي بكلمة مرور منسية.

كيف تحصل علي البرنامج 

image

البرنامج يأتي بنسختين للويندوز واجهزة الماك واذا كنت تريد الحصول علي البرنامج ففرصتك رائعة لان الشركة تقدم خصم هذه الفترة علي البرنامج يصل الي 42 % ويمكنك الحصول عليه بسعر اقل الان (الحصول علي الخصم لاجهزة ويندوز - الحصول علي الخصم لاجهزة ماك ) بالاضافة الي ذلك فان البرنامج يمنحك فترة تجريبية لتجربة البرنامج قبل الشراء لمدة 30 يوم واذا اعجبك البرنامج تقوم بشراءه ( الحصول علي النسخة التجريبية ) والبرنامج يعمل علي انظمة تشغيل ويندوز بداية من XP وحتي ويندوز 100 ويعمل علي نظام ماك Mac OS X 10.7 - 10.11 ويمكنك استخدامه لجميع اجهزة الايفون بداية من ايفون 44 وحتي ايفون 7 وكذلك اجهزة الايباد Air, Mini باصداراته وكذلك الايبود تاتش 4 و 5.

بخصوص مستخدمي نظام الماك يستحسن ان تقوم بتثبيت البرنامج ونقله الي مجلد Applications علي جهازك.

تم التعليق عليه مارس 16، 2017 بواسطة ask

الملفات التي يستعيدها البرنامج 

الصورة التالية تلخص لك بنظرة واحدة ما يمكن للبرنامج استعادته من علي هاتفك الايفون وهي ما يقرب من 22 نوع من انواع الملفات المختلفة وبالطبع هي عبارة عن اهم الملفات التي قد تحتاجها علي هاتفك مرة اخري.

image

كيف تستخدم البرنامج لاستعادة ملفاتك 
 

قبل الشروع في استعادة ملفاتك لابد الحذر عند حذف تلك الملفات من استخدام هاتفك واضافة اي ملفات جديدة عليه حتي لا تحل محل الملفات المحذوفة ولا تستطيع استعادتها 


ستقوم بتحميل البرنامج ثم تثبيته وبعد الانتهاء ستقوم بتشغيل البرنامج بعد توصيلك هاتفك عن طريق الكابل بالكمبيوتر

image

في واجهة البرنامج ستجد علي اليسار 5 خيارات مختلفة علي حسب رغبتك في استخدام البرنامج واول خيار Smart Recovery وهو للاختيار ما بين الطرق التي تلفت بيها ملفاتك وهو يعتبر الخيار الرئيسي في البرنامج واسفل منه ستجد خيار لاستعادة الملفات من الهاتف ثم من النسخة الاحتياطية عن طريق برنامج الايتونز ثم يليه من علي السحابة icloud وبعد ذلك اخر خيار لاصلاح نظام التشغيل اذا كان به مشاكل معك ولا تستطيع الدخول الي هاتفك.

image

وسنقوم الان بالدخول علي اول خيار وهو Smart Recovery ثم اضغط Start.

image

ستظهر لك نافذة جديدة قم باختيار الطريقة التي ضاعت بها ملفاتك وبعد اختيارك لها سيتم تحويلك علي الخيار المناسب لك.

image

الان قم بتحديد الملفات التي تنوي استعادتها سواء كانت رسائل او صور او فييديو او محادثات علي تطبيق كواتس اب او سكايب علي حسب ما تنوي استعادته ثم اضغط Next.

image

في الشاشة التالية سيكتشف البرنامج جهازك وستضغط علي Scan.

image

وسيبدأ البرنامج الان في فحص هاتفك واستعادة ملفاتك التي اخترتها.

image

وبعد الانتهاء ستظهر لك الملفات التي استعادها البرنامج من علي هاتفك وستقوم باختيار الملف الذي تنوي استعادته مرة اخري علي هاتفك اذا كنت تبحث عن ملف بعينه او استعادة جميع الملفات الموجودة في نتائج الفحص.

image

ارأيت كم ان الامر بسيط جدا مع هذا البرنامج الرائع والذي يمنحك اكثر من وسيلة لاستعادة ملفاتك من اكثر من مكان مع توافقه مع جميع انظمة IOS بداية من IOS7 وحتي IOS 10 في ايفون 7 بالاضافة الي الاضافة الجديدة والرائعة التي ذكرناها لاصلاح هاتفك وعدم القلق علي ملفاتك عندما يتوقف عند الشاشة البيضاء او عند رمز ابل اثناء التحديث او عمل ريستور او غيره وكل ذلك تزامنا مع الخصم الذي يصل الي 42 % من سعر البرنامج الاصلي .. لذلك انصحك بشدة في التفكير في هذا البرنامج اولا عند فقدانك لاي ملفات علي الايفون او الايباد او الايبود.

 تحميل نسخة من برنامج iMyFone D-Back

مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 163 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 154 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 112 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 209 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 285 مشاهدات
سُئل ديسمبر 29، 2017 في تصنيف تطبيقات ايفون بواسطة مجهول
...