يستخدم موقع الجوالات هذا ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على مواقعنا . اعرف اكتر

خلاصة رايكم في موبايل تكنو Camon C9

0 تصويتات
260 مشاهدات
سُئل يوليو 20، 2016 في تصنيف بوابة مواصفات الجوالات بواسطة ask

موبايل تكنو Camon C9

3 إجابة

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 20، 2016 بواسطة ask

المميزات: كاميرا امامية 13 ميجابكسل بفلاش، اندرويد مارشميلو،2 جيجا بايت رام، بخطين، ،جودة صوت جيدة.
العيوب: واجهة HiOS تفتقر لبعض خصائص نظام اندرويد، إضاءه الشاشة بها مشكلة، اداء الموبايل متوسط، تطبيق الكاميرا يأتي بخصائص محدودة.

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 20، 2016 بواسطة ask
  • مميزات موبايل تكنو C9

يعتبر موبايل تكنو Camon C9 من الموبايلات "الشاملة" في الفئة السعرية المتوسطة، فهو يأتي بإمكانيات و خصائص متعددة مع سعر منافس و تصميم جيد، بجانب تشغيل الموبايل لخطين و إمكانياته الجيدة من شاشة و بطارية و بالطبع الكاميرا.

يتميز موبايل تكنو C9 بكاميراته الامامية الـ13 ميجابكسل المزودة بفلاش امامي، و التي تجعل الموبايل اختيار مناسب جداً لكلي محبي تصوير سيلفي، خاصةٍ في تلك الفئة السعرية، و تتميز كاميرا الموبايل بخاصية "تحسين" و التي تجعل صورتك افضل بشكل تلقائي، كما تتميز الكاميرا الامامية بفلاش قوي يضئ صورك بشكل جيد في الاضاءة المنخفضة، و ذلك بجانب توفر وضع تصوير ليلي و بانوراما.

كما يتميز موبايل تكنو كامون سي9 بخصاص تعديل على الصور متطورة، كما تستطيع "تحسين" و اضافه الـMakeup لصورك من داخل تطبيق التعديل على الصور، و يأتي تطبيق الصور "سلة مهملات" تظهر لك الصور التي تم حذفها في آخر 30 يوم و كيفيه استرجاعها.

0 تصويتات
تم الرد عليه يوليو 20، 2016 بواسطة ask
عيوب موبايل تكنو Camon C9
بالرغم من مميزات موبايل تكنو سي9  المتعددة إلا انه لا يخلو من العيوب، و التي تنحصر بشكل كبير في واجهة التشغيل HiOS و اداء الموبايل، حيث تفتقر واجهة HiOS لبعض الخصائص التي تتوفر في نظام الاندرويد بشكل عام و منها التحكم في الاشعارات و ظهورها، و التحكم في الاعدادات السريعة ، كما لا تفتقر الواجهة لخصائص نظام اندرويد مارشميلو الحصرية و منها خاصية Doze لتوفير البطارية و غيرها.

يأتي تطبيق الكاميرا في موبايل تكنو C9 بخصائص محدودة جداً و التي تمكنك من التقاط الصور العادية ، و لكن إذا كنت ترغب في التعديل على الصورة قبل إلتقاطها و التحكم في الWB او الـExposer او غيرها من الخصائص، عليك تنزيل تطبيق كاميرا آخر يدعم تلك الخصائص.

و بينما تعتبر كاميرا التكنو C9 الامامية و الخلفية مميزة، إلا ان جودة الصورة تنخفض عند التصوير في الاضاءة الضعيفة، و تظهر بالصور noise حتى مع تشغيل الفلاش.
مرحبًا بك في الجوالات سؤال وجواب، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

2,682 أسئلة

2,880 إجابة

1,184 تعليقات

1,858 مستخدم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 202 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 175 مشاهدات
سُئل يوليو 20، 2016 في تصنيف اسعار الموبايلات بواسطة ask
0 تصويتات
1 إجابة 1,096 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 196 مشاهدات
...