افضل العاب اندرويد الجديدة 2016/2017

افضل العاب اندرويد الجديدة 2016/2017
افضل العاب اندرويد الجديدة 2016/2017

مرحبا بكم في موضوع جديد حول افضل العاب اندرويد الجديدة 2016/2017 top android games  وهو يعتبر استكمالا للموضوع : افضل 5 العاب ممتعة وبسيطة للاندرويد 2016-2017 ، العاب اندرويد اكشن ، نقدم لكم كذلك افضل العاب المغامرات للاندرويد ، هي 9  العاب اندرويد للجوال منصوح بشدة بتجربتها، افضل 9 العاب اندرويد لهذا الشهر اكتوبر 2016 ، اضافة الى انها اجمل العاب الاندرويد لسنة 2016، تتمتع بجرافيك عالي جدا، تصميم مناسب و جميل، تشتغل على معظم هواتف سامسونج و بقية هواتف.كما يمكنك تحميلها مجانا free apk download !

1-واحدة من افضل العاب اندرويد الجديدة 2016/2017

نتيجة بحث الصور عن ‪Aurcus Online‬‏

تعتبر هذه اللعبة Aurcus Online من افضل العاب الاندرويد المجانية top android games ان لم اقل افضل لعبة اندرويد ، لما تحتويه على جرافيك عالي جدا كذكل فهي من اجمل العاب المغامرات و الأكشن، كذلك القتال مع الإمبراطوريات.

رابط تحميل   من هنا

2- افضل العاب اندرويد الجديدة 2016/2017 !

نتيجة بحث الصور عن ‪Rage Z: Multiplayer Zombie FPS‬‏

لعل ان لعبة Rage Z: Multiplayer Zombie FPS كذلك من بفضل العديد من الاسباب كمثلا القتال مع الزومبي لمذا لا نقول انها احدى اجمل العاب زؤمبي الموجودة، يجب عليك القتال معهم عبر مراحل عديدة و متنوعة، رابط تحميل مجانا.

رابط تحميل   من هنا

 

3-افضل العاب اندرويد الجديدة 2016/2017 !

نتيجة بحث الصور عن ‪Legacy of Discord-FuriousWings‬‏

نقدم لكم Legacy of discoverd كذلك افضل العاب المغامرات للاندرويد الا و هي لعبة الإمبراطوريات الرهيبة افضل العاب الاكشن للاندرويد انصحكم بتجربتها.

رابط تحميل   من هنا

4-افضل العاب الاندرويد المجانية good games for android !

نتيجة بحث الصور عن ‪Vanguard Online android games‬‏

من بين افضل العاب الاندرويد المجانية نجد Vanguard Online مع رابط تحميل.

افضل ألعاب الحربية الرهيبة ، ممتعة جدا تتوفر على جرفيك عالي جدا ، كذلك من افضل العاب اون لاين جماعية عربية جميلة جدا، العاب اون لاين للجوال ، هي لعبة باتلفيلد battlefield online اون لاين هي لعبة war.العاب حربية عسكرية!

رابط تحميل   من هنا

5- افضل العاب اندرويد الجديدة 2016/2017 !

نتيجة بحث الصور عن ‪Mu Origin android game‬‏

من بين افضل العاب الاندرويد المجانية top android games نجد ايضا إحدى العاب حرب استراتيجية قديمة، هي لعبة حرب جديدة و ممتعة في نفس الوقت.

رابط تحميل   من هنا

6- افضل العاب اندرويد الجديدة 2016/2017 !

Vertigo Racing

نتيجة بحث الصور عن ‪Vertigo Racing‬‏

اقوى لعبة سباق سيارات استعرضها لكم الآن هي من اجمل العاب اندرويد حد الآن، صراحة تتوفر على جرافيك عالي جدا و ممتاز من حيث الرسوميات و الدقة، افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد انصحكم بلعبها مجانا، تعد لعبه سيارات جديده ممتعة للاندرويد.

نتيجة بحث الصور عن ‪Vertigo Racing‬‏

رابط تحميل   من هنا

7- افضل العاب الاندرويد المجانية good games for android !

نتيجة بحث الصور عن ‪super mario bros 3d‬‏

تحميل لعبة super mario , افضل العاب المغامرات للاندرويد تتوفر على جرافيك عالي جدا تصميمها جديد كذلك تعتبر افضل العاب الاندرويد المجانية حد الآن.

رابط تحميل   من هنا

8- افضل العاب الاندرويد المجانية !

نتيجة بحث الصور عن ‪Guns of Boom‬‏

من بين افضل العاب الاندرويد المجانية top android games توجد Guns Of boom  الخورافية تعتبر اجمل من العاب اندرويد اكشن، لديها جرافيك خورافي ممتع للغاية، لعبة اون لاين مع الاصدقاء، لعبة أندرويد اون لاين انصحكم بلعبها، الوان مفتوحة مما يجعلها من احسن العاب الاندرويد.

رابط تحميل   من هنا

9- افضل العاب الاندرويد المجانية good games for android !

لعبة محاكاة السيارات

mahdielwahabi1

تعلم السياقة للمبتدئين لعبة محاكاة السيارات اضعها بين ايديكم مجانا تعليم السياقة مع لعبة محاكاة السيارات الرهيبة من بين افضل العاب الاندرويد المجانية، تتوفر على جرافيك جذاب و خورافي بمعنى الكلمة ، افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد، لعبة محاكاة السيارات بجَودة صورتها العالية وسهولة القيادة ستأخذك إلى عالم جديد من المتعة.

رابط تحميل   من هنا

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *