هاتف الاندرويد المربع من موتورولا 2010

 

هاتف الاندرويد المربع من موتورولا 2010

منذ فتره جئناكم بأولى الصور التى ظهرت لهذا الجوال من موتورولا، لنأتيكم بعد ذلك بمواصفات الهاتف التى ظهرت على احد المواقع التى عرفت الهاتف تحت اسم موتورولا تويست، و لأننا دائما ما نأتيكم بالمتابعات لكل الاخبار لنعرف معكم القصه كامله منذ البدايه و حتى طرح الهاتف، فقد جئناكم اليوم بالاخبار الجديده بخصوص هاتف موتورولا المربع و المعروف سابقا بإسم موتورولا تويست.

هذه المره يبدو ان الهاتف سوف يتم طرحه تحت اسم Moto Flipout كما ظهر في البرازيل وفقا لأحد المواقع التى قالت ايضا انه من المنتظر ان يتوافر الهاتف ابتداء من منتصف يونيو القادم في مقابل 395 دولار امريكي.

اما عن مميزات الهاتف فيبدو ان المميزات التى جئناكم بها من قبل قد كانت صحيحه بالفعل، حيث اشتملت على نظام الاندرويد 2.1 مع واجهة المستخدم الخاصه بموتورولا و المعروفه بإسم MotoBlur ، كما يتميز الهاتف بالتركيز على الشبكات الاجتماعيه و يأتي مع شاشه من نوع QVGA قياس 2.8 بوصه، اضافة الى اتصال الواي فاي و نظام تحديد المواقع العالميه GPS ، مع كاميرا جودة 3.1 ميجا بيكسل و معالج بسرعة 700 ميجا هيرتز، و للمزيد يمكنك الرجوع الى هذا المقال الخاص بمواصفات الهاتف المتوقعه.

من المتوقع ايضا ان يتوافر الهاتف في ثلاثه اصدارات مختلفه من الالوان و هي: الاسود و الاخضر و الوردي ايضا.

المصدر: [ gizmodobr ]

moto FlipOut, motorola, motorola twist, أندرويد 2.1, اندرويد, موتورولا, موتورولا FlipOut, موتورولا تويست

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *