لعبة هرول يا وحش! ساعد الجمل فيصل على تخطي الحواجز والعوائق

runcamelrun-2014
هرول يا وحش

أشعل روح المنافسة داخلك ونافس أصدقائك على صدارة لائحة المتصدرين و تحطيم الأرقام القياسية!هرول يا وحش لعبة شيقة ومجانية! فماذا تنتظر؟ حمل العبة الآن وإبدأ المغامرة!

استطاعت لعبة “هرول يا وحش” وهي لعبة ثنائية الأبعاد من تطوير شركة “نعم للألعاب Na3m Games” التي تأسست في العاصمة الأردنية عمان أن تحقق نجاح كبير وغير متوقع في سوق الألعاب الرقمية. حيث عرضت ضمن “أفضل الألعاب الجديدة ” في متجر “ىبل” الشرق الأوسط، ووصلت الى المركز الثالث في قائمة أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر آبل الخاص بالمملكة العربية السعودية.

تُصنَّف لعبة “هرول يا وحش” ضمن فئة ألعاب الركض والقفز (Run and Jump ) ثنائية الأبعاد، وتعتبر من الالعاب غير المنتهية ولا توجد فيها مراحل. ويتحكم اللاعب بجَمَل اسمه “فيصل” يهرول تلقائيًا، ويتعين على اللاعب القفز بفيصل لتخطي عوائق متنوعة فوق أسطح متعددة، أو تجنب الأعداء من المخلوقات الغريبة. كما يستطيع الجمل ان ينفث اللهب على الأعداء وأن يحلق ببساط الريح حيث يواجه الصواريخ.

في هذه اللعبه البطل جمل، وكل ما عليكِ هو “الهروله” والقفز بالجمل وتجميع النقاط من عملات ذهبيه و تمور، وعليكِ ان تتخطي الحواجز والإعاقات من اشواك و حيوانات وصواريخ. وعلى غير المعتاد، يستطيع جمل اللعبة ان يحلق ببساط الريح، وينفث اللهب على الاعداء، ويمكنك عند الحاجة اكل التمورللعوده الى الحياه.

اكثر ما يجذب في اللعبه هوالبيئه والاصوات، فالبيئة ذات طابع شرقي مألوف والموسيقى والمؤثرات الصوتيه محليه وفكاهيه تجعلك تخوض تجربه ممتعة وانت تقفز بالجمل “فيصل”. قد يجد البعض أن محاولة تحسيد الطابع العربي في عناصر اللعبة كالصحراء والجمل مصطنع نوعاً ما، لكن بساطة وفكاهية اللعبة تعوض عن ذلك.

تحتوي اللعبه ايضا على متجر لشراء المستلزمات كبساط الريح وغيره للسفر لمسافات أكثر. كما يمكن لللاعبين مشاركه نتائجهم القياسية في Facebook وتحدي الأصدقاء لتحطيم رقمهم القياسي!

جاء وقت تحميل لعبة هرول يا وحش على نظام الاندرويد و ios تفضل من هنا :

يمكن تحميل لعبة “هرول يا وحش” على نظامي “اندرويد” و “اي او اس“.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *