أقوى 10 تطبيقات iPhone في 2010

أقوى 10 تطبيقات iPhone في 2010

لم يتخيل أحد أن تطبيقات iPhone وغيرها من الأجهزة ستساعد هذا العدد الهائل من الجماهير، حيث أصبحت هذه التطبيقات وسيلة أساسية في حياة كل شخص منا مثل أي شيء آخر.

تعرف على أقوى 10 تطبيقات خاصة بكل شيء خلال عام 2010.

 

1)  Netflix

يسمح لك هذا التطبيق بتحميل الأفلام والبرامج التلفزيونية على هواتف iphone وipad، ويمكن الاشتراك فيه شهرياً مقابل 9 دولارات، ويُستخدم التطبيق التحميل عن طريق خدمة الـ 3G أو مع الشبكات اللاسلكية (واي فاي).

 

2) Groupon

يحدد لك هذا التطبيق أماكن المطاعم والأماكن التي ترغب في الذهاب إليها، حيث يرسم لك بالتحديد كم ميلاً تفصلك عن المطعم مثلاً لتقرر الذهاب له أو اختيار مكان آخر أقرب. يعمل هذا التطبيق بقوة مع مستخدمي iPhone مجاناً بدون مقابل معتمداً على خاصية الـ GPS.

 

3)  iMovie

أصدرت شركة آبل تطبيق iMovie في شهر يونيو الماضي بعد إطلاق iphone 4، ويعمل هذا التطبيق الرائع على تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها في نفس الوقت، ويشبه برنامج الويندوز movie maker إلى حد كبير، حيث يسمح لك بتحرير فيديو كامل من أول تحرير الصور والموسيقى وترتيبها، إلى وضع المؤثرات، ليصبح في النهاية فيديو عالي الدقة ويمكنك تحميله على الإنترنت ونشره على الفيسبوك مثلاً.

 

4) Springpad

إذا كنت بحاجة إلى وسيلة لتنظيم عقلك وترتيب كل ما فيه فسيساعدك Springpad على ترتيب جدول أعمالك، دون أن تنسى أي شيء خاص بعملك، ويمكن للمستخدمين إدخال أي نوع من المعلومات التي تريد أن تتذكرها في الوقت المرغوب فيه، ليقوم التطبيق بتنظيمها وترتيبها ليعيد تذكيرك بها.

 

5)  Twitter

يُمكّن هذا التطبيق جميع مستخدمي iphone من التواصل مع حساباتهم على تويتر طوال الوقت، كما يمكنهم من مشاركة الصور والتعليقات والفيديوهات المختلفة على حساباتهم الشخصية.

 

6)  Dragon Dictation

يعد هذا التطبيق بمثابة مساعد شخصي لأي مستخدم iphone، حيث يعمل على تلقي رسائل البريد الإلكتروني في حالة عدم الرد والرسائل النصية أيضاً لتطلع عليها في وقت فراغك، هذا بالإضافة إلى تحديثات تويتر وفيسبوك. يقوم التطبيق أيضاً بقراءة الرسائل وكأنه مساعدك الخاص تماماً، ويدعم التطبيق 6 لغات رئيسية بالإضافة إلى الإنكليزية.

 

7) Petfinder

إذا كنت من هواة تربية الحيوانات، يمكنك من خلال هذا التطبيق تصفح آلاف الصور للحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب والأرانب وغيرها من الحيوانات التي تحتاج إلى الإنقاذ، كما يقدّم التطبيق أيضاً عدداً من المعلومات التي تمكن أي مستخدم من كيفية الوصول إلى الحيوان الذي يرغب في تربيته.

 

8)  Hulu Plus

يمكن هذا التطبيق مستخدمي iphone من مشاهدة التلفزيون أثناء طريقهم، والاطلاع على البث المباشر مثلاً للمباريات المختلفة أو البرامج المهمة، كل هذا مقابل 8 دولار شهرياً.

 

9) iBooks

يحوّل تطبيق iBooks جهازك إلى جهاز القارئ الإلكتروني الذي يسمح لك بشراء أفضل الكتب وتحميلها مباشرة على iphone الخاص بك، لتتمتع بالقراءة أثناء طريقك أو في أي مكان تذهب إليه.

 

10)  Nike + GPS

واحد من أفضل التطبيقات للعدائين، يساعد هذا التطبيق هواة الجري على تحديد المسافات عن طريق الـ GPS وتسجيلها أيضاً كي تتخطاها فيما بعد، كما يتيح أيضاً لمستخدميه إمكانية الاستماع للموسيقى القوية التي تحفز العدائين أثناء الجري دون أن يشعروا بالملل وخاصة عند الجري لمسافات طويلة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat