الايباد 5 سيحصل على تصميم جديد كلياً وايفون 5S بكاميرا أفضل في نهاية 2013

في متابعة للشائعات التي تتحدث على خطط ابل للايفون والايباد القادمين , نشرت iLounge اخبار ومعلومات جديده عن اجهزة ابل المنتظره , والتي تشير فيها iLounge ان المعلومات قادمه من مصدر موثوق .

في البدايه تخبرنا iLounge بأن الايباد الجديد او الايباد 5 سيحصل على تصميم جديد كلياً , تقريباً مشابه لتصميم الايباد ميني الصغير , وستعلن ابل عن اجهزتها الجديده في اكتوبر تشرين الاول .

بالنسبة للايفون 5S سيكون هناك نموذجان منه سيطلق عليهما مسمى رمزي هو “ N51 ” و “ N53 ” , بينما سيكون الاسم الرمزي للايباد القادم هو “ J72 ” , وسيتم الاعلان عن الايفون الجديد في يوليو تموز .

المعلومات غير متوفره بشكل كبير عن الايفون القادم , ولكن ماتم علمه حتى الان هو انه سيملك كاميرا جديده وربما ستكون 13 ميجابيكسل , بالاضافه الى انه سيكون مشابهاً للايفون الحالي مع اختلاف في المعالج .

اما بالنسبة للايباد ميني القادم فهو سيملك اسم رمزي هو “ J85 ” , وبالتأكيد سيملك شاشة الريتنا وسيكون اصغر حجماً من الحالي .

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *