بلاك بيري ستورم 2 مع كيوتل في قطر الان – بلاك بيري 9520, بلاك بيري ستورم 2

بلاك بيري ستورم 2 مع كيوتل في قطر الان – بلاك بيري 9520, بلاك بيري ستورم 2

تعتبر شركة كيوتل في قطر هي الشركه الاولى هناك و التى تقوم بتوفير خدمات البلاك بيري من خلال مجموعات مختلفه من الباقات التى تتناسب مع احتياجات المستهلكين المختلفه، و قد اعلنت الشركه اليوم عن طرح جهاز البلاك بيري 9520 و المعروف ايضا بإسم بلاك بيري ستورم 2 لجميع عملائها في قطر لتواصل بذلك ما بدأته مع البلاك بيري منذ عام 2008 و حتى الان، كما تتوافر خدمات البلاك بيري للشركات ايضا.

يأتي البلاك بيري ستورم 2 مع دعم الواي فاي و شاشه لمسيه كبيره ذات وضوح عالي جدا، مع كاميرا جودة 3.2 ميجا بيكسل مع امكانية التقريب المتميزه و التركيز الالي، اضافة الى الفلاش و تسجيل الفيديو، مع ذاكرة فلاش سعة 256 ميجا بايت، اضافة الى قدرة تخزينيه تصل الى سعة 2 جيجا بايت.

من اهم المميزات الرئيسيه مع البلاك بيري 9520 هي تقنية SurePress الجديده و التى تتجاوب بشكل متساوي مع اى ضغط بسيط على اي ناحيه من شاشه الهاتف، و الذي يجعل الضغط على الشاشه ليس بحاجه الى اى جهد يذكر، كما تسمح هذه التقنيه بالكتابه بشكل اسرع مع امكانية استخدام عدة مفاتيح في نفس الوقت مثل كتابة احد الحروف باستخدام ابهام واحد بينما يكون الابهام الاخر ضاغطا على حرف آخر.

جاء ذكر هذا الهاتف منذ ما يقرب من العام و قد تم طرحه في الخارج، ليأتي الان اخيرا الى قطر مع كيوتل.

المصدر: [ zawya ]

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *