تعرف على Xperia Z4 Tablet و Xperia M4 Aqua

Sony_Xperia_Z4_Tablet

تعرف على Xperia Z4 Tablet و Xperia M4 Aqua

قامت شركة Sony بكشف النقاب رسميا عن الجهاز اللوحي الرائد الجديد Xperia Z4 Tablet وعن الهاتف المقاوم للماء Xperia M4 Aqua. والآن، قامت شركة Sony بإصدار أولى الإعلانات الترويجية لهذين الجهازين وبإمكانك مشاهدة هذه الإعلانات الترويجية أسفله.

للتذكير، فإن الهاتف Xperia M4 Aqua يأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB أو 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2400mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Xperia M4 Aqua يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop. ولكن الشيء الأكثر أهمية في الهاتف Xperia M4 Aqua هو إمتلاكه لشهادة IP68 مما يعني أنه يمكن غمر هذا الهاتف في حوض بعمق متر ونصف لمدة نصف ساعة.

 

أما بالنسبة للجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet، فهو يأتي مع شاشة 10.1 إنش بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 300 بكسل في كل إنش كما أنها مدعومة بتقنية Triluminos وبالمحرك X-Reality Mobile. وتشمل المواصفات البارزة الأخرى للجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit، معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل واسعة الزاوية وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع مستشعر Sony ExmorRS، بطارية بسعة 6000mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الجهاز اللوحي Xperia Z4 Tablet يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مع شهادة IP68 مما يعني أن لوحي Sony الجديد قادر على مقاومة المياه بحيث يمكن غمره في حوض بعمق متر ونصف لمدة 30 دقيقة. وفي الأخير ذكرت شركة Sony بأن جهازها اللوحي الجديد Xperia Z4 Tablet يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *