تطبيق دوبز ماش dubsmash دب سماش للاندرويد والايفون

تطبيق-dubsmash

الكوميكس للجميع على “Dubsmash”

تطبيق  دب سماش dubsmash للاندرويد والايفون :

إذا كنت من متابعى مواقع فيس بوك وانستجرام، فمن المؤكد أنك قابلت مئات مقاطع الفيديو المكتوب فوقها dubsmash.com والتى أصبحت الأكثر انتشارا بين المستخدمين الذين وجدوا طريقة للتسلية وتفجير مواهبهم التمثيلية الكامنة فى 10 ثوانٍ، لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيق وكيفية عمل فيديو “يكسر الدنيا” على dubsmash بسهولة، نقدمه لك بشكل مبسط.

ما تطبيق dubsmash؟

Dubsmash هو تطبيق مجانى يستخدم لتركيب الصوت على الفيديو عن طريق استخدام الكاميرا الخاصة بهاتفك وتقوم باختيار مقطع صوتى، كما تحب من أى مصدر، وتصوير نفسك وأنت تقوم بحركات تتلائم مع هذا المقطع الصوتى من حركة فم وجسد لتكون أنت بديلا لصاحب الصوت الأصلى، فإذا كان لديك تسجيل لأصدقائك أو لشخصية معروفة يمكنك تركيب هذا الصوت على فيديو من إنتاجك.

نجاح تطبيق Dubsmash :

التطبيق تم إطلاقه فى بداية شهر نوفمبر الماضى من قبل شركة Mobile Motion GmbH فى كافة دول العالم، ولكنه انتشر فى البداية فى الغرب فقط، ومع مرور الأيام اكتسح فى معظم دول العالم إلى أن ظهر فى مصر مؤخرا، وأصبح الأكثر انتشارا بين الشباب الذين استخدموا مقاطع الأفلام والأغانى المصرية الشعبية الشهيرة، ويعمل التطبيق الآن مع 16 لغة مختلفة ووعدت الشركة أن تزيد هذا العدد خلال التحديث القادم.

 

معدل تحميل التطبيق على المتاجر المختلفة :

التطبيق الخاص بـ dubsmashوصل عدد تحميله على جوجل بلاى إلى 10 ملايين تحميل وأيضا حقق نجاحا كبيرا على متجر تطبيقات آيتونز.

كيفية عمل فيديو على Dubsmash

– قم بتحميل التطبيق على هاتفك الأندوريد من هنا ، أو بتحميله على هاتفك الآيفون من هنا

– بعد ذلك قم بفتح التطبيق واختيار اللغة العربية ومن ثم تجد الكثير من المقاطع الصوتية المختلفة، واختر مقطعا جيدا واحفظه جيدا أو قم بارتداء السماعة.

– سيتم فتح الكاميرا الخاصة بهاتفك ردد الكلمات ومثل المقطع الصوتى بجسدك جيدا حتى ينتهى المقطع الصوتى.

– وبعدها قم بحفظ الفيديو على الجهاز أو قم بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو انستجرام.

 

كيف تقوم بعمل فيديو مميز :

– قم باختيار مقطع صوتى مميز وغير معتاد ومن الأفضل أن يكون له شعبية كبيرة وليس غريبا.

– تدرب جيدا على المقطع قبل التسجيل حتى يضبط الصوت مع الصورة واختر حركات وانفعالات غير تقليدية أو منتشرة.

– انشر الفيديو الخاص بك فى كافة حساباتك خاصة انستجرام وفيسبوك، وارسله إلى الصفحات المتخصصة لنشر تلك المقاطع مثل صفحات dubsmash Egypt المتعددة لأن عليها آلاف يقومون برؤية الفيديوهات باستمرار ويمكنك أن تكون مشهورا من خلال مقاطعك المميزة.

 

أشهر المقاطع dubsmash فى مصر :

هناك العديد من المقاطع الصوتية المصرية على التطبيق ولكن الأشهر حتى الآن وأكثرها كوميدية هى مقطع من فيلم عيال حبيبة ” شيشة يا نهى ” وأغنية ” أنا بتقطع من جوايا ” و مشهد “بحبك” فى أفريكانو، و أنا محدش يتوقعنى.

تحميل تطبيق  دب سماش dubsmash للاندرويد والايفون :

يدعم dubsmash ما يقرب من 16 لغة متخلفة من اللغات الموجودة على مستوى العالم ومنها اللغة العربية، وبعد الشهرة الواسعة التي حققها التطبيق خلال الفترة الماضية أكدت الشركة المنتجة له على زيادة عدد اللغات المستخدمة خلال التحديث القادم للتطبيق .

ويمكن من هنا تحميل تطبيق dubsmash على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد  ومن هنا لهواتف الايفون، وكان قد وصل عدد مرات التحميل لتطبيق dubsmash على المتجر الإلكتروني Google Play إلى قرابة الـ العشرة ملايين تحميل , مقابل 7 مليون لمرات التحميل على متجر ابل ستور itunes .

لزيارة الموقع الرسمي لتطبيق دبسماش http://www.dubsmash.com/

في النهاية :

ماهو رايك في تطبيق دوبز ماش dubsmash  دب سماش للاندرويد والايفون وهل جربت عمل فيديو بهذا التطبيق شاركنا رابط الفيديو في التعليقات لنقوم بنشرة لك … او هل اعجبك فيديو لتطبيق دوبز ماش dubsmash  ضع لنا رابط الفيديو على اليوتيوب لنقوم بمشاركتة مع باقي زوار موقع الجوالات ..

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

7 تعليقات

  1. ليش بنزلش على الجلكسي 4s

  2. انا موبايلي galaxy s duos
    وبجي انزل dubsmash
    يقول هذا البرنامج لا يتوافق مع اصدار الجهاز اجروو الرد وشكرا

  3. انا موبايلى sumsung s dous 3
    واجى انزله يقول هزا الاصدار ﻻيتوافق للجهاز اندرويد تبعك
    لو فيه برنامج شبه يتوافق مع موبايلى تقولولى

  4. السلام عليكم .. انا جوالي جالاكسي اس 4 محدثه تحديث الاخير اندرويد 5 .. التطبيق ما ينزل ع جوالي يقول انه غير غير متوافق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *