سعر هاتف BlackBerry Q5 في الإمارات

BlackBerry Q5 Colors e1368546958157 BlackBerry Q5   مواصفات هاتف BlackBerry Q5

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن الإطلاق الحصري لجهاز BlackBerry Q5 الأبيض لتكون من بين أوائل المشغلين على مستوى العالم الذين يقدمون هذا الجهاز الجديد المتوافق مع شبكة الجيل الرابع ويمكنك معرفة مواصفات BlackBerry Q5 من هنا.

ويمكن طلب الهاتف الذكي Q5 باللون الأبيض أو الأسود وحجزه مسبقاً عن طريق الموقع الإلكترونيetisalat.ae/blackberry اعتباراً من 21 يونيو الحالي وسوف يكون الجهاز الجديد BlackBerry Q5 متوفراً في مراكز أعمال “اتصالات” ومنافذ البيع التابعة لها اعتباراً من الأسبوع الأخير من شهر يونيو مقابل 1499 درهم.

وتقدم “اتصالات” عرضاً خاصاً لعملائها بمناسبة الإعلان عن بدء الحجز المسبق على الهاتف الذكي الجديد يشمل خصماً بنسبة 50% على الباقات الخاصة بهواتف بلاكبيري حيث يدفع المشترك عند شرائه هاتف Q5 نصف الرسوم الشهرية لمدة ستة أشهر بعد شرائه للجهاز بكلفة 40 درهم لباقة BlackBerry Complete و93 درهم لباقة BlackBerry Unlimited و150 درهم BlackBerry Global.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” أن إطلاق جهاز BlackBerry Q5 على مستوى العالم من الإمارات يشكل علامة فارقة ودليلاً الأهمية العالمية لسوق الإمارات، خاصةً مع الشعبية الكبيرة لهواتف بلاكبيري وخدماتها في الدولة.

يُذكر أن الجهاز يعمل بمنصة BlackBerry 10 التي تقدم عددً من الميزات مثل BlackBerry Hub التي تجمع كل المحادثات والرسائل في مكان واحد و BlackBerry Balance التي تفصل بين تطبيقات العمل وبياناته وبين المحتوى الشخصي وعدد من الميزات المتعلقة بالكاميرا والتي تتيح التقاط صور ومقاطع فيديو أفضل.

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول جهاز BlackBerry Q5 عبر موقع شركة “اتصالات” على الإنترنت.

الجدير بالذكر انه تم افتتاح أول متجر خاص بعلامة “بلاك بيري” في دبي وذلك بهدف تعزيز مكانتها والتقرب أكثر من عملائها في المنطقة , حيث يقع المتجر الذي يبلغ حجمه أكثر من 1000 قدم مربع في دبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم، ويتم تشغيله بالشراكة مع شركة “آكسيوم تيليكوم”. واعتبر روبرت بوس المدير الإقليمي للشركة في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بأن افتتاح المتجر الرسمي للشركة يأتي في أعقاب الإطلاق الناجح لمنصة بلاك بيري 10 مؤخرًا في منطقة الشرق الأوسط، وتأكيدًا على اهتمام الشركة في اكتساب رضا عملائها في المنطقة.

وتوقع فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لمحلات بلاك بيري والشريك الموزع لدى آكسيوم تيليكوم، استجابة ملحوظة من قِبل المستهلكين، خاصة أن العلامة التجارية لبلاك بيري باتت أقوى وأشد جاذبية من أي وقت مضى في منطقة الشرق الأوسط، على حد تعبيره.

يقع متجر بلاك بيري في الطابق الثاني لدبي مول بالقرب من الممر الواصل بين مترو دبي مول ومحل بلومينغديل، وتم تصميم المتجر ليوفر لعملائه تجربة تسوق مميزة. وسيقدم المتجر أيضاً الخدمات للعملاء، مثل تزويدهم بأحدث الترقيات البرمجية مجاناً والبيانات الاحتياطية وحلول النقل وإعدادات المنتج واعتماد الضمان وخدمات الصيانة.

لمزيد من المعلومات عن منتجات بلاك بيري في منطقة الشرق الاوسط، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني http://ae.blackberry.com/.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *