شرح تحميل برنامج BBM على الكمبيوتر 2014

bbm-messenger

برنامج او تطبيق BBM هو تطبيق اكتسب شهرة واسعة للاندرويد والايفون والبلاك بيري ، ولكن اليوم سوف نقوم باستعراض طريقة استخدام هذا التطبيق علي الكمبيوتر ايضاً ، وسنقوم بالاشارة الي روابط تحميل التطبيق للهاتف ايضاً. تطبيق BBM هو عبارة عن برنامج يستخدم في الدردشة مع الاصدقاء والعائلة ويمكنك تحميله مجاناً. ويمكنك ايضاً مشاركة الصور والملفات والملاحظات وغيرها. ويمكنك استخدام الـ PINs بدلاً من ارقام الهاتف والايميل في مشاركة البيانات للحفاظ علي خصوصيتك. تطبيق او برنامج BBM لاقي شهرة واسعة في فترة قصيرة. حيث تخطي حاجز الـ 5 ملايين تحميل خلال اول 8 ساعات من اطلاقه للاندرويد والايفون.

هناك طريقة للحصول على BBM يعمل على الكمبيوتر الويندوز اوالماك. طريقة بسيطة جدا سوف اشرحها في هذا الموضوع.

الخطوة 1: تحميل وتثبيت BlueStacks
على جهازك الكمبيوتر , افتح هذا الرابط الموقع الرسمي للبرنامج BlueStacks . هنا لديك خيار لتحميل البرنامج على الويندوز او الماك . اضغط على اي واحد تريد, بعد تحميل البرنامج, قم بتثبيته.

وهنا رابط اضافي : تحميل برنامج BlueStacks برابط مباشر اوف لاين : http://goo.gl/r721EE

الخطوة 2: تشغيل واعداد BlueStacks
افتح برنامج BlueStacks . سوف تحتاج الى تكوين بعض التفاصيل الاولى واعداد حساب قوقل باستخدام الايميل الخاص بك.

الخطوة 3: تثبيت BBM
الان بعد ان تكون في الصفحة الرئيسية من BlueStacks, سوف تكون قادرا على تثبيت BBM . اضغط على ايقونة “Search” واكتب فيها BBM , بعد ذلك اضغط على “Search Play for BBM” . سترى عدد من نتائج البحث, يجب ان يكون BBM في اول القائمة اضغط عليه .

ثم اضغط على “Install” .

الخطوة 4: اعداد BBM
بعد تثبيت BBM , اضغط على زر “Open” لفتح BBM . سوف تحتاج الى اعداد BBM معBlackBerry ID , فقط قم بالتسجيل عادي مثل ماسجلت في الايفون او الاندرويد. وبعد ذلك انت داخل BBM .

الخطوة 4: اعداد BBM
بعد تثبيت BBM , اضغط على زر “Open” لفتح BBM . سوف تحتاج الى اعداد BBM معBlackBerry ID , فقط قم بالتسجيل عادي مثل ماسجلت في الايفون او الاندرويد. وبعد ذلك انت داخل BBM .

اذا كنت تحتاج الى مزيد من الشرح اليك هذا الفيديو والذي يضم الطريقة بشكل كامل وايضاً المشاكل التي واجهتنا اثناء التثبيت وحل لهذه المشاكل ، فيديو مدته اقل من 9 دقائق يشرح كل هذه الامور بسهولة.

حدثت لنا مجموعة من المشاكل في الفيديو ، وبالنسبة لنا هذا امر رائع وممتاز ، لاننا والحمد لله قد اوجدنا حلول لها جميعاً كما شاهدت في الفيديو بالاعلي ، فبالنسبة لمشكلة انقلاب الشاشة اثناء تشغيل تطبيق BBM فقد قمنا بحلها من خلال الفيديو ، والمشكلة الثانية كانت توقف برنامج BBM علي شاشة Setting Up BBM وقد قمنا ايضاً بحلها من خلال تحميل البرنامج بالنسخة الاون لاين. تحميل BlueStacks اون لاين ) ، اتمني أن يكون الفيديو واضح والشرح واضح ، وتمتعوا الان باستخدام برنامج BBM علي جهاز الكمبيوتر لديكم بشكل كامل ومميز وبدون مشاكل. شكراً لكم ونلتقي في مواضيع قادمة باذن الله.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *