شرح طريقة ارسال البرامج من جهازك الى الاخرين للاندرويد

myappsharer_2014

هل تريد ارسال رابط او برنامج لصديقك ولا تعرف الطريقة ! هل اعجبك برنامج في جوال احد اصدقائك وتريد نقلة الى جوالك مباشرة ! حسنا تابع القراءة وسوف تتعرف على طريقة ارسال البرامج عبر البلوتوث لأصدقائك للاندرويد .

اسم البرنامج هو : MyAppSharer 

وهو لا يحتاج لصلاحيات الرووت ويمكنك من الحصول على البرنامج بطريقتين الأولى من رابط مباشر للبرنامج على متجرجوجل بلاي والثانية لملف البرنامج نفسه والذي يمكنك استقباله مباشرة من على هاتف صديقك عن طريق البلوتوث أو أي وسيلة أخرى.

هذا التطبيق مجاني و يدعم كل جهاز أندرويد يشغل أندرويد 1.6 وما فوق. التطبيق سهل الاستخدام ويجعل مشاركة تطبيقات أندرويد أكثر سهولة. أيضا أفضل شيء هو أنه لا تحتاج إلى أن يكون MyAppSharer مثبتة على جهاز صديقك.

واجهة المستخدم لا تطلب أي وصف. هذا التطبيق هو سهل الاستخدام و يمكن أن تبدأ تشغيله في غضون ثوان من التثبيت.

عند تشغيل التطبيق، سوف ترى جميع تطبيقات أندرويد المثبتة على جهاز أندرويد الخاص بك في قائمة. تم يمكنك اختيار مجموعة من التطبيقات التي ترغب في مشاركتها. يمكنك أيضا اختيار/الغاء اختيار جميع التطبيقات.

يمكنك مشاركة التطبيقات بواسطة طريقتين:

1- رابط التطبيق على جوجل بلاي: يمكنك مشاركة رابط التطبيق على السوق و سوف يجب على صديقك تحميل حزمة التطبيق بنفسه. يمكنك مشاركة رابط من خلال وسائل مختلفة: الرسائل النصية، أكواد QR، وتقنية بلوتوث، وتقنية بلوتوث (ZIP) إضافة إلى دروببوإكس، و في الفيسبوك وغيرها من الكثير.

2- بمشاركة ملف APK: الخيار الثاني هو مشاركة حزمة التطبيق بأكمله. مثل الخيار الأول يمكنك مشاركة APK بالكامل عن طريق البلوتوث، وتقنية بلوتوث (ZIP) أو عن طريق الإنترنت عن طريق البريد، دروببوإكس، سكايب وغيرها .

أشياء مهمة :

– للمشاركة التطبيقات عن طريق رمز الاستجابة السريعة “QR” ، ينبغي أن يكون لديك ماسح الباركود مثبتة على أندرويد الخاص بك.

– لإضافة رابط السوق  أو ملف APK لدروببوإكس، ينبغي أن يكون لديك  التطبيق دروببوإكس مثبتا على أندرويد الخاص بك.

 

لتحميل تطبيق MomentCam لهواتف الأندرويد :

Google Play Logo11 تطبيق MomentCam يحول صورك الى كرتون

في انتظار رايك في التعليقات  في الاسفل

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *