صدور التحديث 2.0 لل BlackBerry PlayBook

أعلنت شركة RIM المصنعة لجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook عن صدور التحديث 2.0 لنظام التشغيل الخاص بـ الجهاز ..

التحديث جاء بعد أن تأجل الطرح أكثر من مرة من قبل  الشركة .. هذا الإصدار الجديد من نظام الـ PlayBook OS 2.0 يحتوي على العديد من المميزات الجديدة كـ دمج Twitter و Facebook و LinkedIn في نظام التشغيل ..  و مع شكل جديد لـ البريد الإلكتروني و شكل التقويم و جهات الإتصال .. و طبعاً مع تحسينات أمنية و غيرها ..

ولكن أهم ميزة في التحديث هو إمكانية تشغيل تطبيقات الـ Android على الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook .. و هذا يعني إضافة روح جديدة لجهاز .. من خلال إضافة مجموعة كبيرة من التطبيقات الصالحة للعمل ضمن الجهاز اللوحي ..

للحصول على التحديث على جهازك اللوحي BlackBerry PlayBook  .. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى “ Settings ” و بعدها إلى “ software updates ” .. مع العلم أن حجم هذه الأصدار هو 505 ميغا بايت ..

يذكر أنه في الفترة الأخيرة شركة RIM تعاني كثيراً من قلة الأرباح و المبيعات الضعيفة إلى حد ما و ضعف ثقة المستثمرين .. و أن ما يحصل مع الشركة في الفترة الأخيرة جعل البعض يقول بأن الشركة في طريقها إلى الموت .. ! على كل الحال الوقت سيقرر لنا مستقبل الشركة .

في النهاية .. هل ما زالت تعتقد بأن أجهزة BlackBerry مازالت ثورية إلى الأن .. أما عصرها قد أنتهى ؟

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *