فيديو : سامسونج جالكسي S III يسخر من الايفون 5

سامسونج أطلقت فيديو دعائي جديد لجهاز سامسونج جالكسي S III يسخر من الايفون 5 أو يمكن أن نقول أنه يسخر من طواير الانتظار الطويله لشراء هذا الهاتف والذي هو بنظر سامسونج لا يستحق .

ستلاحظ أن الفيديو يركز على تقنية الـ NFC الموجوده في الجالكسي S III , بينما هذه التقنية غير موجوده في الايفون 5 , حيث قامت سامسونج بالذهاب الى سان فرانسيسكو ومن ثم مدينة نيويورك , ومن ثم اتجهت الى لوس انجلوس وكل ذلك من أجل ان تسخر من طواير انتظار الايفون 5 .

الفيديو يظهر التشوق الكبير لدى منتظروا هاتف الايفون 5 , وبعد ذلك يظهر إثنان من مالكي الجالكسي S III , ولكن يبدو أن عشاق أبل لم يقتنعوا بالجالكسي S III فبدأو بالحديث عن الايفون 5 الذي يملك شاشة أكبر و يدعم تقنية الـ 4G , ولكن تأتي هنا اللحظه التي يقوم فيها مالكي الجالكسي بنقل معلومات  من جهاز لأخر عن طريق لمس الجهازين من الخلف , وفي هذه اللحظه ينبهر عشاق أبل المنتظرون .

 

كما أن الفيديو يتحدث عن مميزات جالكسي S III الاخرى والغير موجوده في الايفون 5

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

  1. وكعادتها، لم توفر سامسونج نبرة السخرية في فيديو ترويجي لجهاز جالاكسي أس 3 على حساب الايفون 5. وترى ساموسنج ان الايفون 5 لا يستحق كل هذا الاهتمام والتشويق والانتظار لأن ما يريده المستخدم من مواصفات بل وافضل منها بكثير متوفرة في جهاز اجالاكسي اس 3 وهو ما تحاول تسويقه سامسونج وسط المنتظرين في هذه الطوابير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *