مشروع نوكيا Design by community لتصميم الهواتف المحموله

مشروع نوكيا Design by community لتصميم الهواتف المحموله

منذ فتره اطلقت نوكيا ذلك المشروع المبتكر من نوعه لتصميم الهواتف المحموله عن طريق المستخدمين انفسهم، يُعرف المشروع بإسم ( تصميم المجتمع أو Design by community ) و يقوم فيه المستخدمين باختيار المواصفات الاكثر تفضيلا لديهم و التى يرغبون من نوكيا ان تقوم بتجميعها في هاتف واحد يجمع افضل المميزات من حيث نظام التشغيل، حجم الشاشه و مميزات الكاميرا و شكل الجهاز و ما الى ذلك.

كما ذكرت نوكيا من قبل ان اختيار الهاتف سوف يكون في شهر مايو الجاري، و قد تم اغلاق باب التصويت بالفعل حيث يعمل الان مصممي نوكيا برسم المخططات اتى سوف يتم تحويلها الى مفاهيم خاصه بالهواتف المحموله التى طالب بها معجبي نوكيا.

اتجهت المميزات التى تم التصويت عليها في موقع محادثات نوكيا الى ان يتم تصنيع الجهاز من الالومنيوم، مع سمك 10 ملم فقط، و شاشه لمسيه قياس 4 بوصه، مع لمس متعدد بلا حدود، و اتصال الواي فاي 802.11 n/b/g ، فتحة USB 3.0 مع نظام تشغيل مفتوح المصدر، و كاميرا جودة 8 ميجا بيكسل مع زووم بصري 4x و فلاش مزدوج LED مع فلاش الزينون و تسجيل الفيديو HD.

من المفترض ان تقوم نوكيا بتقديم المفهوم التصوري للهاتف قبل نهاية مايو الجاري، مع الاسم الخاص به، الا ان احد المواقع قد سابق بتقديم رسم تخطيطي لشكل الهاتف المتوقع، و هو ما ترونه بالصوره اعلاه، لم يبق الا القليل لكي نرى شكل هاتف نوكيا الذي طلبناه منها.

المصدر: [ nokiaconversations ]

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *