مفاوضات بين شركة whatsapp و بين جوجل لشراء الواتساب مقابل مليار دولار

تم تداول شائعات قوية حول وجود مفاوضات بين شركة whatsapp و بين جوجل لاستحواذ الثانية على تطبيق الواتساب الشهير و امتلاكه مقابل ما يربو على مليار دولار أمريكي. مما يعني أن هناك ميزة كبيرة ستضاف إلى نظام أندرويد وهي أن تطبيق الواتساب سيصبح تطبيق رسمي بالنظام و مندمج معه تماماً.

لا تزال المفاوضات مستمرة منذ قرابة خمسة أسابيع حول عملية الشراء و أصبحت جوجل قاب قوسين أو أدنى من شراء الواتساب، و في المقابل تبقى شركات أبل و وندوز و نوكيا و بلاك بيري تتفرج على عملية البيع دون حراك تكتيكي.

الجدير بالذكر ان تطبيق التواصل الأشهر واتس اب منذ نشأته و حتى هذا العام أصبح يعمل على عدة أنظمة مختلفة ليغطي أكبر عدد ممكن من المستخدمين، وأصبح يضم أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم (100 مليون منهم على نظام الأندرويد لوحده!)؛ مما جعل التطبيق يكون الدجاجة التي تبيض ذهباً في عيون الشركات العملاقة المهتمة.

تحديث : واتساب تنفي شائعات استحواذ جوجل عليها

شركة واتساب تنفي تلك الشائعات عبر مسؤول التطوير و الأعمال Neeraj Arora وذكر أنه لا توجد مفاوضات مع جوجل حول بيع التطبيق ولا نية للبيع حالياً، مما يدحض الكثير من الأقوال التي تواردت في هذه الشائعات.

لمحبي الواتس اب يمكنكم تحميلة عبر هذة الروابط مباشرة :

واتساب يرافقك أينما كنت

افتح هذه الصفحة في مستعرض هاتفك لتثبيت التطبيق

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *