مواصفات جالاكسي ستار ادفانس Galaxy Star Advance

Samsung-Galaxy-Star-Advance-Android-KitKat-01

مواصفات جالاكسي ستار ادفانس Galaxy Star Advance …

على الرغم من انه لم يمضي وقت طويل بعد الاعلان عن هاتف جالاكسي ستار 2، يبدو أن سامسونج على استعداد لإضافة عضو جديد إلى سلسلة جالاكسي ستار رخيصة السعر ، ويتوقع إطلاق هاتف جالاكسي ستار ادفانس Galaxy Star Advance الذي يحمل رقم الطراز SM-G350E في الهند خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيأتي بالللونين الأسود و الأبيض.

وعلى غرار هاتف جالكسي ستار 2، يعمل هاتف جالاكسي ستار ادفانس Galaxy Star Advance بنظام أندرويد 4.4 كيت كات، ويدعم بطاقتي SIM، ويحمل شاشة 4.3 بوصة ومعالج ثنائي النواة 1.2GHz ويدعم شبكات الجيل الثالث ويأتي بكاميرا خلفية 3MP مع فلاش LED و 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي، 4GB من الذاكرة الداخلية، ودعم لبطاقة microSD، وبطارية 1،800 mAh، وسيتوفر الهاتف مقابل نحو 120 دولار.

هاتف جالاكسي ستار ادفانس Galaxy Star Advance من المتوقع ان يكون سعرة معقول جدا ومنخفض مثل جالاكسي ستار 2 >>> هل تحب هذة النوعية من الهواتف الرخيصة والمحدودة الامكانيات ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *