مواصفات كاميرا Note 4 نوت 4 القادم يوم 3/9/2014

samsung-galaxy-note-4

مواصفات كاميرا Note 4 نوت 4 القادم يوم 3/9/2014

هذه المرة التسريبات تأتي من موقع SamMobile الشهير المهتم بأخبار الشركة الكورية ، و الذي ذكر في تقرير أخير له أن كاميرا هاتف Galaxy Note 4 ستكون بدقة 16 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX240 بتقنية تثبيت الصور و منعها من الاهتزاز optical image stabilization و التي تعرف اختصاراً بتقنية OIS ، علماً بأن هذا المستشعر هو نفس المستشعر المستخدم في هاتف Galaxy S5 LTE-A المخصص للأسواق الكورية ، و باستطاعته أيضاً تصوير الفيديو بدقة 4K UHD بسرعة 30 إطار في الثانية .

أما الكاميرا الأمامية للهاتف ، ستكون بدقة 3.7 ميجابكسل و لها القدرة على تصوير الصور و الفيديو بدقة WQHD أي 2560 × 1440 بكسل ، الكاميرا أيضاً ستحسن تجربة التقاط الصور الذاتية Selfie عبر أوضاع مخصصة لذلك الغرض في تطبيق الكاميرا هي : Selfie ، و Wide Selfie ، و Selfie Alarm . بجانب جميع مزايا الكاميرا الأخرى الموجودة في هاتف Galaxy S5 ، هناك أيضاً ميزة Side Touch و التي تعتمد على مستشعر داخلي في أيمن الجهة السفلية و الذي سيعمل كزر حفي للكاميرا لالتقاط الصور .

أغطية Ultrasonic Covers مخصصة للمكفوفين :

أغطية Ultrasonic Covers عبارة عن أغطية تم تصميمها خصيصاً لمساعدة المكفوفين و ذوي الإعاقات البصرية ، حيث تحتوي هذه الأغطية على مستشعر Ultrasonic Sensor و الذي بدروه يقوم باكتشاف و تحديد أماكن الأشياء الموجودة أمام مستخدم الهاتف و تنبيهه لتفادي التصادم بها .

أيضاً سيكون بإمكان المستخدم تغيير مدى الإشارات التي يرسلها المستشعر ( قصير ، متوسط ، طويل ) مع ملاحظة أنه كلما زاد مدى الإشارات التي يرسلها المستشعر ، كلما ضاقت المساحة التي يستطيع مسحها و تحديد الأشياء الموجودة فيها ، علماً بأن أغطية Ultrasonic Covers هي فقط مجرد أداة مساعدة ثانوية ، و لا تغني عن المرشد الشخصي أو أي أداة أخرى مخصصة لهذا الغرض .

هاتف Galaxy Note 4 سيتم الإعلان عنه مطلع الشهر المقبل ، و سيأتي بحسب تسريبات مؤكدة بشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، و معالج Samsung Exynos 5433 أو Snapdragon 805 ، و ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *