موعد نزول Galaxy S7 جالكسي إس 7

samsung-galaxy-s7

Galaxy S7 : نعلم انه من المبكر الحديث عن Galaxy S7 جالاكسي اس 7 خصوصا وان جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 بلص لم يمر عليهم وقت طويل في الاسواق ولكن يبدو ان سامسونج تريد ان تسبق ابل بخطوة قبل طرح الايفون 7 الجديد فمنذ بضعة أيام، دارت بعض الشائعات بأن هاتف جالاكسي إس 7 سيتم إطلاقه قبل الموعد المتعارف عليه في مارس-أبريل، إلا أن الشائعة الجديدة كشفت عن اليوم المقرر لذلك الحدث الذي ينتظره معظم مستخدمي أندرويد.

ذكرت الشائعة أن سامسونج قررت الكشف عن Galaxy S7 جالاكسي إس 7 يوم 21 فبراير 2016، على أن يتم ذلك في خضم أحداث المؤتمر العالمي للجوال، الذي يقام في 22-25 فبراير من كل عام.

التوقيت جيد، وبالرغم من عدم وجود ما يؤكده، إلا أننا نعتقد أنه مقبولًا للغاية. والسبب في ذلك ما جرى في العام السابق من إطلاق جالاكسي نوت 5 وجالاكسي إس 6 بلس قبل الموعد المتعارف عليه في الأعوام السابقة، وقد كان.

لم ننسَ أيضًا أن هناك العديد من الشركات الأخرى تقوم بذلك الإجراء حتى تصبح في مقدمة الأحداث الهامة وتحصل على السبق.

لكن ما الجديد الذي ستقدمه سامسونج للمستخدمين ؟ هذا هوا السؤال المطروح والذي بكل تاكيد يشغل بال المستخدمين ومحبين وعملاء الشركه الكورية .

لعل الجواب الاقرب لهذا بسحب ما ذكر موقع ” androidheadlines ” بان سامسونج ستقدم Galaxy S7 بشاشه بدقة الـ4k بعد ان سبقتها بهذا العملاقه اليابانيه سوني حين قدمت هواتف سوني اكسبيريا z5 بدقة شاشه 4k , كما يتوقع ان يعمل الهاتف ايضا بمعالج ” Exynos 8890 ” والذي كشفت عنه الشركه مؤخرا بالاضافه الى معالج رسوميات Adreno 530 .

على أية حال بانتظار معرفة صحة الموعد من عدمه، وحتى ذلك الحين: ما هي أكثر المميزات التي تنتظروها في Galaxy S7 جالاكسي إس 7 وتفتقدوها في جالاكسي إس 6/إس 6 بلس؟ ننتظر آرائكم في التعليقات.

المصدر: SamMobile

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *