كفراتي cavaraty.com موقع كفراتي دوت كوم – Cavaraty | كفراتي من كفراتي

Cavaraty.com – Luxury Mobile Covers and Accesories

Cavaraty | كفراتي من كفراتي : اذا كنت تبحث عن إكسسوارات خاصة ومميزة للأجهزة الإلكترونية والهواتف النقالة الحديثة، مشروع شبابي حديث ومبتكر هو الموقع الإلكتروني “كفاراتي” دوت كوم وهو موقع كويتي رائع بالفعل ، صاحب هذه الفكرة أبدع من خلال إستفادته من متطلبات السوق بعد الإكتساح الذي أحدثته شركات الإتصال مؤخرا، فأي مشروع تجاري إن لم يؤسس على قاعدة ثابتة وهدف محدد لا يستطيع النجاح و الإستمرار، فتلك المشاريع عبارة عن سلة متكاملة.

وما يميز هذا الموقع عن غيره من مراكز التسوق الخاصة بالمستلزمات نفسها، بداية فالموقع الإلكتروني يسهل عليك حرية التنقل والإختيار ما بين السلع المعروضة ومشاهدتها أكثر من مرة ومقارنتها مع غيرها، فضلا إلى إمكانية البحث عما ترغب بشرائه بطريقة تفصيلية إن كان من ناحية إختيار اللون الذي ترغب به أو المادة المستخدمة في التصنيع سواء كانت من الجلد أو الألمنيوم أو المقاومة للماء وغيرها والعلامات التجارية المتوفرة وغيرها الكثير.

ويمكنك الإستفادة من الموقع من خلال الخصومات التي تقدمها بين الحين والآخر على المنتجات، وقسم آخر “اليوم فقط” يقوم بعرض منتجات مميزة وبأسعار منخفضة تتجدد بشكل يومي. كما يوفر المنتجات الذي ستتوفر قريبا وأخرى خاصة للمنتجات القيمة ،فضلا إلى أنواع الحماية والخاصة بالهواتف ومنها المميز والغريب والحديث.

تابع بقية الموضوع بعد الفاصل 🙂

http://www.cavaraty.com/site/

وفي الموقع نفسه ذكر المؤسسين أنها شركة مستقلة مقرها الكويت مهمتها النجاح من خلال كسب ثقة وولاء العملاء لخدمتهم بشفافية مطلقة حيث يتم يتحديد قيمة النجاح من خلال الإرتياح العام، تهدف الى بيع منتجات ذات جودة عالية للأجهزة الكهربائية والإكسسوارات ويتم تحديد سعر السلع من خلال دراسات على المنتج والسوق نفسه.

وبالإضافة الى بيع المنتجات يقوم الموقع بدعم وتشجيع المشاريع والمنتجات المحلية من خلال عرضها على الموقع لتحفيز المجتمع ولتطوير أفكار في المستقبل وهذا سيكون الإلتزام الاجتماعي للكويت.

ويعتبر هذا الموقع موزع معتمد لأكثر من 25 ماركة عالمية كما يشجع الراغبين والمورديين العالمين إنشاء شراكة فيما بينهم وبداية عمل تجاري.

وهذا يدل أن صاحب هذه الفكرة يسعوون الى التوسعة في نشاطهم التجاري في رؤية عملية واضحة للتوسع والتطور بطريقة حديثة.

 في النهاية لدي تعليق بسيط جدا على كفراتي :

الاسعار مبالغ فيها نوعا ما ولو اني لا اشك ابدا في جوده ما تقدمون … اتمنى ان يتم اعادة النظر قليلا في الاسعار وخصوصا للمنتجات الجديدة وقد شاهدت صفحة الخصومات و  التصفية لديكم و هي رائعة بالفعل بالتوفيق لكم ان شاء الله و للمهندس علي القناعي .. الجوالات

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *