نوكيا قررت بيع شركتها الإنجليزية Vertu

Vertu offers the ultimate in luxury mobile phones

تقول صحيفة FT اليوم بأن هنالك مصادر خاصه تقول بأن الشركه الفلنديه نوكيا تبحث عن من يهتم في عملية الشراء لشركة  Vertu وهو الوجه الآن لشركة نوكيا لكن الهواتف تكون بتكلفة ثمن عاليه  ويبدو بأن الأمر جدا معقول بحكم بأنك ستدفع هاتف بقية 10 الألف دولار أمريكي وبالأخير بنظام السمبيان والأرباح لازالت لاتحقق تلك الأرقام العاليه ولو رأينا شركات أخرى مثل برادا أو أرماني فلقد عملت نفس الشيء لكن أتجهت إلى نظام الأندرويد لذالك لننتظر التأكيد الرسمي .

ذكرت صحيفة فينانشال تايمز أن شركة نوكيا الفنلندية تخطط لبيع شركتها الفاخرة Vertu، وهى أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية اليدوية الفاخرة التابعة لنوكيا، وذلك لأجراء بعض الإصلاحات فى أعمالها فى محاولة للتنافس مع الشركات الأخرى فى تصنيع الهواتف الذكية ،وقد أعلن متحدث باسم بنك جولدمان ساكس أن الصفقة مازالت فى مرحلة مبكرة ولم يتم الإعلان عن أى تفاصيل مالية.

ويذكر أن شركة فيرتو هى شركة أنجيليزية تم أنشاؤها عام 1998 والتى تعتبر أحدى الشركات الرئيسية المملوكة لنوكيا والتى تقدر عائداتها السنوية بحوالى 200 مليون يورو ( 268 مليون دولار) و300 مليون يورو (402 مليون دولار).

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat