وصول التحديث الجديد Android 4.3 إلى ملاك الهاتف جالكسي أس 3

android 4.3 easter screen 1024x658 مميزات تحديث الهاتف Galaxy S4 الى اندرويد 4.3

كشفت شركة سامسونج وبشكلٍ رسمي عن إطلاقها تحديث اندرويد 4.3 جيلي بين إلى أجهزة جالكسي اس 3 ، هذا التحديث يجلب العديد من المزايا الجديدة كتحسين واجهة المستخدم الرئيسية وكذلك شاشة القفل وواجهة الإشعارات , ووضعيات عرض الشاشة بما فيها Adapt Display  و  Professional Photo وشاشة التوقف Daydream وخاصية القيادة  و دعم خاصية النقل إلى الذاكرة الخارجية وتحديث للكاميرا لأضافة خاصية Sound and Shot وتطبيقات وخدمات سامسونج الجديدة وتحديث المساعد الشخصي S-Voice.

كما أنه يحسّن من أداء الجهاز بشكلٍ عام، الأمر الذي سوف يعكس سرعة غير معتادة في الهاتف ككل، وتبعًا لهذا التحديث سيكون بإمكان ساعة سامسونج ‘جالكسي جير’ أن تتوافق مع هواتف الجالكسي اس 3، اس 4، ونوت 2 بشكلٍ رسمي.

ولأصحاب جالاكسي اس 4 يمكنكم التعرف على مميزات تحديث الهاتف Galaxy S4 الى اندرويد 4.3 , وفي حال لم يصلك التحديث فلا تقلق فتلك عادة سامسونج في تحديثاتها والتي تصل بشكلٍ تدريجي لدول العالم، والتي يُمكن تثبيتها بشكلٍ مباشر من التحديث الهوائي أو عبر تطبيق Kies التابع لسامسونج على الأجهزة المكتبية والمحمولة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *