حل مشكله برنامج الواتس اب whatsapp بعد التحديث

بالأمس صدر تحديث جديد لتطبيق المحادثات الشهير على الايفون ” الواتس آب ” ، التحديث يشمل تحسين لبعض الاخطاء بالاضافه الى امكانية زياده عدد الاشخاص في القروب الى 20 شخص ، كما يمكنك ايضا من خلال هذا التحديث ان تضع صورة شخصية .
بعض ممن حدثوا التطبيق واجهو مشاكل كثيره ومنها عدم المقدره على فتح التطبيق حتى بعد اعادة تشغيل جهاز الايفون ، وسبب هذه المشكله هو ان الواتس اب كان به بيانات كبيره الحجم تصل الى 300 ميجابايت مما ادى الى انهياره عند تشغيل التطبيق اول مره بعد تحديثه .
حسنا ماهو حلها ؟
الحل لمن قاموا بتحميل التطبيق ولم يعمل معهم حتى بعد اعادة تشغيل جهاز الايفون هو ان تقوم بحذف تطبيق الواتس اب واعادة تحميله مرة اخرى ولن يؤثر حذفه على القروبات الموجوده من قبل ولكن جميع المحادثات الاخرى مع الاشخاص الاخرين ستحذف، وان كانت مهمه بالنسبه لك فيجب في هذه الحاله عمل نسخه احتياطيه للجهاز ومن،ثم تقوم بحذف التطبيق وتعيد تنصيبه .
اما اذا لم تقم بتحميل التحديث حتى الان فيجب عليك ان تقوم بحذف المحادثات الغير مهمه قبل تحميل التحديث ، وبإذن الله لن تجد مشاكل .

وهنا احدث نسخة من البرنامج لكافة انواع الجوالات http://www.whatsapp.com/?l=ar

وهنا نسخة خاصة بالايفون http://itunes.apple.com/us/app/whatsapp-messenger/id310633997?mt=8

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

3 تعليقات

  1. انا حملة الواتس ورفض معاية يقول خطا النسخة قديمه حمل الجديدة وحملته وهم مافيه فايده تكفوووووون اللي يعرف لايبخل وش اسوي¿¿¿¿¿¿♥♡♥♡♥♡♥♡

  2. السلام
    بعد ماقمت بتنزيل الاصدار الجديد لم يعد يقبل بتفعيله عن طريق الرسالة فما الحل من فضلك؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *