هام جدا قبل شراء ايفون مستعمل : اداة iCloud تعرفك هل iPhone مسروق او لا

activationlock

هام جدا قبل شراء ايفون مستعمل : اداة iCloud تعرفك هل iPhone مسروق او لا : طريقة معرفة الايفون المسروق !

أصدرت أبل مؤخرا اداة تسمح لاي شخص التحقق من حالة تنشيط قفل الاي كلاود Activation Lock لاجهزة iOS الايفون و الايباد. منذ اصدار iOS 7, تنشيط القفل هي ميزة الامان التي تمنع اي شخص من مسح او تفعيل جهاز iOS دون ادخال كلمة مرور حساب أبل اولا. يجب تعطيل ميزة البحث عن ايفون قبل يتم بيع الجهاز لشخص آخر. عدم القيام بذلك يجعل الجهاز غير قابل للاستخدام للمالك الجديد.

➤ Activation Lock | Apple

مع اصدار هذه الاداة الجديدة, أبل تريد ان تجعل عملية التحقق من تفعيل القفل أسهل, ومنع الناس من شراء اجهزة مسروقة, او ببساطة لان المالك السابق نسي ازالة الجهاز من حسابه.

كل ما سوف تحتاجة هو رقم IMEI للايفون او الايباد الرقم التسلسلي تحصله دائما خلف الجهاز تحت كلمة iPhone او iPad. ادخل رقم IMEI واذا كان الجهاز مفعل القفل, تظهر رسالة توضح انه ستكون هناك حاجة لادخال حساب أبل للمستخدم الحالي قبل اي شخص آخر يمكن تنشيط واستخدام الجهاز.

واذا تم ايقاف تنشيط القفل, أبل تعطيك الضوء الاخضر, مشيرا الى ان الجهاز جهاز للاعداد والاستخدام.

والأداة بسيطة للغاية فكل ما عليك أن تفعله هو ادخال رمز IMEI أو الرقم التسلسلي للجهاز ثم تعبئة رمز الكابتشا وبعدها ستظهر لك النتيجة. وإن كان الجهاز محمي برمز قفل فإنه سيظهر لك تعليمات تعطيله قبل بيعه.

وبالتالي لا حاجة لإعادة الجهاز إلى ضبط المصنع أو الثقة بالبائع لإكتشاف إن كان الجهاز مرتبط بحساب iCloud ام لا. وعندما تظهر النتيجة أنه مرتبط عليك الطلب من المالك أو البائع بحذف الجهاز وارتباطه مع الحساب قبل شرائه بالتالي لاتخاف من اغلاقه مستقبلاً.

المصدر . Activation Lock

قدمنا لكم : هام جدا قبل شراء ايفون مستعمل : اداة iCloud تعرفك هل iPhone مسروق او لا … ماهو رايكم في الاداة الجديدة من ابل  ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *