تخلص من الإعلانات على جوالك مع متصفح يوسي براوزر UC Browser

uc-browser-logo

 

تخلص من الإعلانات عند التصفح على هاتفك مع متصفح يوسي براوزر UC Browser

لا لإعلان: تخلص من الإعلانات عند التصفح على هاتفك

متصفح يوسي للاندرويد الآن مع إضافة جديدة “لا للإعلان”

لا أحد يستمتع في تصفح موقع مع لافتة إعلانية. في الواقع، تشير الدراسات إلى أن نحو 86٪ من المستهلكين يتجاهلون اللافتة. الناس ببساطة لا ينظرون إلى الإعلانات عبر الإنترنت، ومع ذلك لا تزال هناك إعلانات تعج وتبطأ صفحات الويب خصوصا عند تصفح المواقع من جهاز محمول حيث كل مساحة الشاشة مهمة. هذا هو السبب الذي جعل متصفح يوسي لاندرويد يأتي الآن مع خطة لا للإعلان لكي يجلب لك تجربة تصفح أنظف وأسرع. انه أول متصفح للموبايل مع ميزة”لا للإعلان” إفتراضيا.

 

 مميزات متصفح يوسي براوزر UC Browser for Android :

1.خالي من الفوضى وسرعة التصفح

كم مرة كان عليك انتظار تحميل إعلان قبل أن تتمكن من الوصول إلى المحتوى الذي تريد أن تراه؟ إعلانات لا تتداخل فقط مع تجربة التصفح على الإنترنت، كما أنها تبطئ تحميل صفحة الويب واستخدام الاحتياطي للبيانات، وبالتالي إضاعة الوقت والمال.

يمكن لمتصفح يوسي كشف الإعلانات ومنعهم من التحميل. كما أنه يعيد ترتيب تلقائيا العناصر على صفحة ويب لتعطيك أفضل تجربة تصفح. ونتيجة لذلك، تحميل صفحات الويب أسرع بكثير ويتم استهلاك البيانات أقل. متصفح يوسي يوفر لك الوقت والمال كما يوفر لك تجربة تصفح أفضل!

 

2. تصفح أكثر أمنا

بعض الإعلانات يمكن أن تؤدي إلى محتويات ضارة. خصوصا على الهاتف الخاص بك، هناك خطر أكبر من الضغط بطريق الخطأ على هذه الإعلانات وتنزيل البرامج الضارة على جهازك. مع ميزة لا لإعلانلمتصفح يوسي، لديك حماية أكبر من الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، والتهديدات المحتملة الأخرى.

 

3. ميزة مبرمجة لتعمل بشكل أفضل على الهواتف النقالة

جعل متصفح يوسي استخدام  لا لإعلان منصة مفتوحة المصدر، أداة تصفية الإعلانات الشهير عالميا لتصميم آلية حجب إعلانات مخصصة لتجربة المحمول. لأن متصفح يوسي صممه مبرمجا خصيصا لمنع الإعلانات للعمل بشكل أفضل على الهواتف المحمولة، يمكنك الحصول على أفضل تجربة ممكنة.

 

 

حول UCWEB ومتصفح UC :

UCWEB شركة (UCWEB)، وهي شركة من مجموعة Alibaba ، الرائد في مجال توفير برمجيات وخدمات الإنترنت عبر الهاتف النقال. منذ إنشائه في عام 2004، وكانت مهمة UCWEB تقديم أفضل تجربة إنترنت للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. المنتج الرئيسي لUCWEB ، متصفح UC ، متاح في أكثر من 3،000 نماذج مختلفة من الأجهزة المحمولة من أكثر من 200 من المصنعين، ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. في خدمة المستخدمين في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم، متصفح UC هو متاح الآن في 11 لغات منها الانكليزية والروسية والإندونيسية والفيتنامية. معلومات إضافية حول UCWEB ومتصفح UC يمكن الاطلاع على ucweb.com.

 

يمكنك تحميل متصفح UC لأندرويد من هنا:   http://goo.gl/oNKYHW

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *