شاشة Galaxy S8 سوف تكون مثل شاومي مي ميكس بدون حواف

كل ما نعرفة عن Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 بالتفصيل
كل ما نعرفة عن Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 بالتفصيل

شاشة Galaxy S8 سوف تكون مثل شاومي مي ميكس بدون حواف

بحسب مجلة Bloomberg الشهيرة، سيأتي هاتف Galaxy S8 بشاشةٍ تغطي الواجهة الأمامية بالكامل، ولن يكون هنالك زر أماميّ للهاتف كما أنها ستكون بلا أي حوافٍ جانبية. تقول المجلة أنها حصلت على تأكيداتٍ من مسؤولين في سامسونج حول هذه المواصفات. بالإضافة إلى ذلك، ذكرت المجلة أن إطلاق الهاتف قد يتأخر قليلًا لشهر أبريل/نيسان المقبل بدلًا من موعد الإطلاق المتوقع في شهر آذار/مارس خلال مؤتمر الهواتف العالميّ MWC 2017. تضاف هذه الأخبار إلى الأخبار السابقة الخاصة بشاشة الهاتف المقبل، والتي ذكرت أن الشاشة ستكون متحسسة للضغط.

على الرغم من أن هذا التغيير في تصميم وشكل الهاتف يعتبر جذريًا، إلا أن سامسونج لن تكون الشركة الأولى التي ستعتمد هذا التصميم، حيث سبقت شركة شياومي الجميع وأعلنت عن هاتفXiaomi Mi Max الذي أتى بشاشةٍ تغطي واجهة الهاتف الأمامية. من ناحيةٍ أخرى، ارتبطت الأخبار المتعلقة بهاتف iPhone 88 المقبل من آبل كثيرًا بفكرة تبني شاشة تغطي واجهة الهاتف الأمامية، وبالتالي فإنه سيكون من الضروريّ أمام سامسونج عدم ترك فرصة أمام منافستها الأولى لأخذ الأسبقية، إن كانت التسريبات صحيحة.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإنه من المتوقع أن تقوم سامسونج بطرح نسختين من الهاتف، مع شريحة Snapdragon 835 الجديدة من كوالكوم وذاكرة عشوائية كبيرة بسعة 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 256 غيغابايت. أحدث الأخبار كشفت أن سامسونج ستقوم بالاستغناء عن منفذ السماعات التقليديّ بهاتفها المقبل، والاعتماد فقط على منفذ USB Type-C كمنفذ متعدد الاستعمالات، سواء كان لشحن الهاتف أو تبادل البيانات أو للربط مع السماعات.

شاشة Galaxy S8

ما رأيكم بشاشةٍ تغطي الواجهة الأمامية للهاتف بدون أي أزرار أو حواف؟ مثل هاتف ‎Xiaomi Mi Mix شاومي مي ميكس هل تعتقدون أن هذا هو التصميم الأفضل للهواتف الذكية؟ أم أن الأزرار والحواف الأخرى تبقى أكثر فائدة للمستخدم؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *