اطلاق هواتف Android One أندرويد ون في 15 سبتمبر في الهند

android-one-coming-budget-smartphones-next-week-android-l-update-october

اطلاق هواتف Android One أندرويد ون في 15 سبتمبر في الهند

“اندرويد ون” Android One مشروع جوجل الجديد و الذي يهدف إلى جلب نظام اندرويد إلى حوالي 5 مليار شخص في العالم وتحديدًا للأسواق الناشئة كالهند.

منذ شهرين ونحن نسمع العديد من الإشاعات بخصوص إطلاق هواتف ذكية تعمل بإصدار “اندرويد ون” اعتبارًا من شهر سبتمبر الحالي لتتم تغذيتها لاحقًا من قبل جوجل التي بدأت اليوم فعلاً بإرسال الدعوات لحدث ستقيمه يوم الخامس عشر من الشهر الحالي سبتمبر في الهند ربما تطلق فيه رسميًا الأجهزة العاملة بإصدار “اندرويد ون” التي سوف تُشبه نسخة الأندرويد الخام الموجودة على أجهزة جوجل نيكسوس ويبدو أن قوقل ستتكفل ببيعها ايضاً عبر متجر قوقل بلاي فضلاً عن دعمها بالتحديثات اللازمة أولاً بأول ..

الشركات الهندية التي سوف تنتج هذة الهواتف بشكل مبدأي هي : Karbonn، Spice، و Micromax …

android-one-540x334

جوجل تحاول من خلال إصدار “اندرويد ون” Android One إطلاق هواتف ذكية بأسعار منخفضة أقل قدر ممكن فكل أجهزة Android One ستعمل بنسخة أندرويد الخام وسيتم تحديثها إلى نظام Android L وتنوي جوجل توفير هذه الأجهزة في سعر يتراوح ما بين الـ 115 إلى 165 دولار على حسب الأتفاق الذي سيتم بين جوجل والشركات المصنعة وهذا الأمر سيزيد من انتشار اندرويد في العالم أكثر وأكثر.

على كل حال يوجد أنباء خجولة عن المواصفات ولكن لن نستبق الاحداث سنظل بإنتظار المؤتمر لنعرف كل تفاصيل مشروع أندرويد ون من قوقل وماذا ستقدم الشركات في هواتفها الجديدة .

قدمنا لكم موضوع : اطلاق هواتف Android One أندرويد ون في 15 سبتمبر في الهند وفي انتظار رايكم في التعليقات في الاسفل .

المصدر 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *