بالفيديو| أبوين يقيسون نبضات طفلهم الجديد بواسطة ساعة آبل i-Watch !

apple-watch-newborn-heartbeat

مع ظهور و إطلاق ساعة آبل الجديدة i-Watch، لم تجذب خاصية قياس نبضات القلب انتباه الكثير من المستخدمين حول العالم، عوضاً عن ذلك بدأوا في تجربة خواص و ملحقات أخرى بخصوص التكنولوجيا الجديدة خاصة ساعة آبل. بالرغم من ذلك قد اتجه أبوين للقيام بتجربةٍ مثيرة ألا و هي قياس ضربات أو نبضات قلب مولودهم الجديد عبر مستشعر قياس نبضات القلب المُدمج في ساعة آبل و مشاركتها مع أفراد الأسرة و أقاربهم و أصدقائهم.

نشرت منذ ثلاثة أيام قناة AlphaGlitch على موقع اليوتيوب مقطع فيديو حميم جداً يظهر أبوين يحاولون قياس نبضات قلب طفلهم باستخدام ساعة آبل.. و بعد أن نجحت التجربة بامتياز قاموا بمشاركة هذه التجربة مع أقاربهم و أصدقائهم خلافاً عن أفراد الأسرة كما أضافوا أن هذه التجربة لم تكن لتتم لولا ساعة آبل فقط !

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *