تطبيق الأذان برو أوقات الصلاة و القبلة لأبل iOS أيفون وأيباد

Athan Pro Ramadan Edition: Prayer times & Qibla - أذان برو إصدار رمضان : أوقات الصلاة و القبلة
Athan Pro Ramadan Edition: Prayer times & Qibla – أذان برو إصدار رمضان : أوقات الصلاة و القبلة

تطبيق الأذان برو أوقات الصلاة و القبلة لأبل iOS أيفون وأيباد

مجاناً! تطبيق الأذان برو

تطبيق الأذان برو النسخة الرمضانية 2016 تطبيق جميل لمعرفة مواقيت الصلاة بدقة فى مدينتك مع رفع الأذان بأصوات جميلة ومختلفة عندما يحين وقت الصلاة , ويتميز التطبيق بجمال التصميم وتعدد الثيمات والخلفيات ويمكنك عن طريق تطبيق الأذان برو معرفة إتجاه القبلة فى أى مكان.

تطبيق  أذان برو إصدار رمضان : أوقات الصلاة و القبلة لأبل iOS أيفون وأيباد.

تطبيق الأذان برو (النسخة الرمضانية) من أفضل التطبيقات الأكثر دقة لأوقات الصلاة. تابع أوقات الصلوات بدقة واحترافية لم يسبق لها مثيل. حيث يشمل التطبيق جميع المدن حول العالم وتحديد الأوقات بدقة عالية جدا خاصة للمدن والعواصم الكبرى. يتمتع التطبيق بتصميم سهل وعالي الجودة ليخدم المستخدم بصورة سلسلة جدا وسهلة، سواء كنت تستخدم التطبيق على الايفون، أو الآيباد، أو ساعة أبل أو على آبل تي في.

مميزات تطبيق  الأذان برو إصدار رمضان : أوقات الصلاة و القبلة لأبل iOS أيفون وأيباد.

  • عرض الواجهة التحكمية اليومية: والتي تحتوي على جميع أوقات الصلاة اليومية بالإضافة إلى عرض الوقت المتبقي لكل صلاة. ويتم عرض ذلك بصورة احترافية وتصميم عالي الجودة على صورة دوائر ملونة رائعة تعرض لك وقت كل صلاة بشكل مميز.
  • القبلة: سواء كنت متواجدا في المنزل أو في السفر فإن هذه الميزة ستسهّل عليك تحديد القبلة بأقل جهد ممكن. وكل ذلك بفضل البوصلة المدمجة. ويمكنك كذلك معرفة المسافة بين موقعك والكعبة المشرفة في مكة المكرمة.
  • خلفيات: لقد قمنا باختيار بعض الخلفيات المذهلة (كالمساجد، والمآذن، والألوان المتدرجة، والغروب الخ) لعرضها في التطبيق مع إمكانية حفظها في ألبوم الصور الخاص بك. وقد تم ملائمة الخلفية لتناسب جميع الأجهزة على أن تظهر بجودة عالية جدا في تطبيق الأذان برو.
  • أصوات الأذان: استمع إلى أصوات الأذان الجميلة من جميع أنحاء العالم حيث يمكنك تنزيلها واختيارها لأن تكون بمثابة إخطار (تنبيه) للصلاة.
  • ويدجت: مصممة لتوفر لك نظرة شاملة على الصلوات الخاصة بك دون الحاجة إلى فتح التطبيق باستمرار.
  • تخصيص: يوفر لك التطبيق إمكانية اختيار خلفية من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات حيث أن كل واحدة من الخلفيات من شأنها أن تغير جميع ألوان التطبيق ليتناسب مع ذوقك.
  • ساعة أبل: قم بتثبيت النسخة الخاصة بساعة أبل وتمتع بعرض أوقات الصلاة على الواجهة الخاصة بك.
  • شارك تطبيق الأذان برو مباشرة من الشاشة الرئيسية مع الأصدقاء والعائلة.
  • استخدام ميزة لمسة ثلاثية الأبعاد (3D) للإختصارات للوصول إلى المهام بشكل سريع، كالوصول إلى واجهة التحكم للصلوات اليومية أو تحديد اتجاه القبلة في أثناء تواجدك في المنزل أو في السفر

Athan Pro Ramadan Edition: Prayer times & Qibla – أذان برو إصدار رمضان : أوقات الصلاة و القبلة – تطبيق الأذان برو

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *