نزول Galaxy s5 للاسواق ولكن انتبه قبل ان تشترية !

Galaxy S 5 white مراجعة على السريع للهاتف Samsung Galaxy S5

جالكسي اس 5 متاح للبيع الان بشكل رسمي في اكثر من 125 سوق حول العالم من أوروبا والشرق الأوسط و أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية ، و معظم آسيا.

بالتاكيد انك تعرف وقراءت العديد من اهم الاشياء عن جالكسي اس 5, ولكن في حال كنت اخطاءت او فاتك بعض الاشياء, هنا كل شي عن جديد الجالكسي اس 5 المواصفات والمميزات الجديدة والمقارنات وغيرها…

جالكسي اس فايف Samsung Galaxy S5 …

تعرف على الجالكسي اس 5 بالتفصيل :

 

Samsung Galaxy S5 7 تحديث Galaxy S5 بحجم 30 MB يقوم بتحسين الأداء

قدمنا لكم منذ فترة مراجعة على السريع للهاتف Samsung Galaxy S5 وننصح بها في البداية لتتذكر اهم مواصفات ووميزات جالكسي اس فايف Samsung Galaxy S5 و يمكن ان يساعدك على ان تقرر اذا كنت تريده ام لا.

ميزة البصمة في جالاكسي اس Galaxy s5 :

 

20140223 170539 1 580 90 مراجعة على السريع للهاتف Samsung Galaxy S5

جالاكسي اس 5 يتميز بأنه يحمل تقنية البصمة  ومن الامام وهذا شيء أفضل من الون ماكس والذي كان بالخلف وعملية البصمة تعمل من خلال السحب من عند نقطة زرّ القائمة الرئيسية بأتجاه الشاشة ومن ناحية التجربة البصمة تعمل بشكل سريع.

البصمة هنا يمكنها أن تقوم بعدة وظائف مثل فتح القفل أو تعيينها لمنع الوصول إلى أشيائك الخاصة كذلك هو أول هاتف محمول يدعم تقنية البصمة من خلال PayPal وهذا يعني أنه يمكنك الدفع من خلال PayPal  بطريقة أسهل.لعمل تقنية البصمة عليك تشغيل شاشة الهاتف المحمول أولا ويجب أن تكون أصبعك جافة أذا كانت رطبة فأنها لن تعمل وبعد تجربة البصمة أكثر من مرّة يمكننا القول بأنها أفضل من الون ماكس بمراحل ولكنها أقل من TouchID  الموجودة في الهاتف المحمول الأيفون 5 أس.

 

كاميرا جالاكسي اس 5 :

Samsung Galaxy S5 مراجعة على السريع للهاتف Samsung Galaxy S5

قامت سامسونج بتحديث الكاميرا بشكل كبير عن ماهو موجود في الهاتف المحمول الأس 4 حيث أن الكاميرا أصبحت الآن بدقة 16 ميجابيكسل مقارنة بـ 13 ميجابيكسل وسرعة الكاميرا فعلا فعلا سريعة حيث سرعة الغالق  0.3 جزء من الثانية وسرعة التركيز التلقائي أسرع بكثير من أي هاتف جالكسي قمنا بأستخدامه.جودة الصور بشكل عام في الأضاءة الجيّدة مليئة بالتفاصيل وتبدو حادة ومليئة بالألوان وفي الأضاءة الضعيفة الصور تظهر تشويش قليل ولكنها جيّدة لكن ليس بنفس قوة الأكسبيريا زد 2 أو الهاتف المحمول نوكيا لوميا 1020 والذي لازال ملك كاميرات الهواتف المحمولة.

ماهو المنافس الحقيقي للجالاكسي اس 5 – Galaxy s5 :

 

galaxy iphone one brjpg 0a6 مقارنة الوحوش الثلاثة htc one m8 vs galaxy s5 vs iphone 5s

اهم الجوالات التي تنافس الجالاكسي اس 5 الجديد هما  HTC One M8 و الايفون 5S ومن هنا ستعرف الاجابة على هذا السؤال : هل HTC One M8 أفضل من Galaxy S5 ؟

واذا ادرت ان تقارن بين الوحوش الثلاثة htc one m8 vs galaxy s5 vs iphone 5s فيجب عليك مشاهدة هذا الموضوع.

وشاهد من هنا : اختبارات السقوط المجنونة لأجهزة HTC One (M8) ، Galaxy S5 ، iPhone 5s .

كيف يعمل Galaxy S5 مع الماء؟

 

samsung galaxy s5 water tes مراجعة على السريع للهاتف Samsung Galaxy S5

يتم ضمان الجالكسي اس 5 على تحمل الغمر بالماء لمدة تصل الى 30 دقيقة في ما يصل الى 1 متر تحت الماء. قد يبقى اكثر من ذلك, ولكن ليس هناك ضمان. عليك التاكد من وضع الغطاء الخلفي بشكل صحيح وتامين الجزء السفلي بالغطاء.

ماهي الوان جالاكسي اس Galaxy s5 :

 

galaxy-s5-colors-8-1

 

هناك اربعة خيارات الالوان, ولكن يعتمد على سوقك وشركة الاتصالات ليس كل منهم قد يكون متاح لك.

ومن هنا شاهد افضل مجموعة أغطية للهاتف Galaxy S5 بالصور.

لعبة الفيفا 14 وجالاكسي اس 5 :

جالكسي اس 5 ياتي مع الفيفا 14 مثبتة مسبقا وبعض من الاشتراكات والتطبيقات المجانية.

في النهاية :

القرار لك انت فقط وطبعا السعر سوف يشكل فارق كبير في قرار الشراء … برجاء تزويدنا بسعر جالاكسي اس 5 في بلدك او ايا من الهواتف المذكورة في المقال … شاركنا بها في التعليقات اسفل التدوينة مباشرة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *