افضل ادوات الجيلبريك للايباد Best iPad Jailbreak 2014

افضل ادوات الجيلبريك للايباد في IOS 7
افضل ادوات الجيلبريك للايباد في IOS 7

نقدم لكم اكثر من 20 اداة جيلبريك مختلفة لتجعل جهازك الايباد بالتاكيد خارق وكثير منها توسيع الوظائف او التعديل….

شاهد هذا الفيديو اولا للتعرف على اهم وافضل ادوات الجيلبريك للايباد  Best iPad Jailbreak 2014

Top 20 Best iPad Jailbreak Tweaks for iOS 7

Nitrous

هذي تجعل التصفح للمواقع اسرع بتحسين اداء الجافا سكربت بشكل كبير وايضا تحسن التصفح في تطبيقات مثل كروم و الفيسبوك والتويتر وغيرها مع سرعات تصل الى 4 الى 5 مرات اسرع.

Infinidock

تتيح لك التمرير بلا نهاية من خلال شريط الايقونات الي تحت.

NoSlowAnimations

اذا كانت الرسوم المتحركة تزعجك لانها بطيئة في iOS 7 هذي الاداة سوف تسرع ايبادك بطريقة لم تعرفها من قبل.

iCleaner

بدون شك اهم اداة بالسيديا على الاطلاق. بختصار هي لتنظيف جهازك الايباد من ملفات الذاكرة المؤقتة والملفات العشوائية وسوف تحتاج لهذي الاداة جدن لانك رايح تحمل ادوات وثيمات وحذفها بعد فترة لذلك لازم تستخدمها لتنظيف ملفاتها الي خلفتها بعد الحذف.

F.lux

اداة مثيرة للاهتمام حقا تدفي شاشتك تبعا لحالة الاضاءة المحيطة بك. حتى لو كنت تستخدم الايباد في مكان مظلم ستلاحظ لونا ازرق منبثق من الشاشة تم تصميم اداة الجيلبريك هذي لعيونك, نعم صحيح حتى تحافظ عليها من الوان شاشتك.

iFile

اكيد هذي الاداة مهمة بكل جهاز جيلبريك وغنية عن التعريف هي ببساطة تسمح لك تصفح وادارة ملفات النظام مع صلاحيات روت.

SwipeSelection Pro

طريقة جديدة لتحرير النص باستخدام الكيبورد باستخدام الايماءات على لوحة المفاتيح لتحريك المؤشر واختيار النص والعديد من الميزات الاخرى.

Barrel

بعض مستخدمين الايباد قد يفضلون استخدام Cylinder ولكن Barrel هي الاداة الاكثر شعبية لاضافة تاثيرات رسومية مختلفة او انتقالية للايقونات عند التبديل بين الصفحات على الشاشة الرئيسية.

VideoPane

يفصل الفيديو بنافذة منفصلة مما يتيح لك تعدد المهام ومشاهدة مقاطع اليوتيوب وانت تتصفح سفاري, فيسبوك, تويتر والي تبي.

Winterboard

اكيد كلكم تعرفونها وهي اداة تغيير وتطبيق الثيمات على الايفون او الايباد لكن الي مخليني احطها عشان تزور قسم الثيمات في موقعنا وتشوف افضل واجمل ثيمات على السيديا سوف تجعلك تحب الايباد اكثر كل يوم.

Controllers for All

يدعم جميع اجهزة التحكم للالعاب. يمكنك توصيل جهازك الايباد مع اجهزة التحكم عن بعد ل PS3, PS4, Wii U Pro, iPEGA 9025, iPEGA 9017, Wamo و Bluetooth كيبورد واير لس. تضمين دعم RetroArch ايضا.

Zeppelin

اذا كنت تريد تغيير اسم شركة الاتصال او ببساطة iPad الي تظهر فوق يمين من شريط الحالة على الايباد تتيح لك وضع شعار او نص مع عشرات الشعارات الاضافية المتوفرة على السيديا.

BytaFont 2

تسمح لك بتغيير شكل الخط في النظام كامل على جهازك الايباد مع مئات الخطوط المتوفرة على السيديا تحصلها في قسم Fonts (BytaFont 2). الخط الي تختار راح يكون في كل مكان بداء من شاشة القفل والشاشة الرئيسية الى التطبيقات الافتراضية والطرف الثالث.

Cydget

احد افضل ادوات الجيلبريك لاضافة القطع على شاشة قفل الايباد.

CCControls

هذا هو مركز التحكم الحقيقي الذي قد تبحث عنه تتيح لك تخصيص الشكل والوظائف والقائمة. عشرات الثيمات والايقونات والقدرة على تخصيص ازرار النظام وغيرها.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *