أفضل 7 هواتف قوية ننتظرها في 2015 Best mobile

2015-Best-mobile-phone

أفضل 7 هواتف قوية ننتظرها في 2015

نقدم لكم اليوم عبر موقع aljawalat أفضل جوال ذكي ننتظرة فى عام 2015 Best mobile phone , وقد شمل موضوعنا على 7 هواتف فقط حتى الان ننتظرها ليكون لدينا قائمة بأفضل الهواتف المُنتظرة لعام 2015

نبدأ على بركة الله في استعراض قائمة أفضل جوال ذكي فى عام 2015 Best mobile phone …

اولا : Samsung Galaxy S6 جالاكسي اس 6 :

galaxys6

بدأت التقارير والمعلومات تتسرب حول هاتف “Galaxy S6” الذكي المُنتظر من شركة “Samsung” الكورية، والذي يُتوقع ان يتم الكشف عنه قريباً .

وتفيد المعلومات والتقارير المسربة، أن هاتف “Galaxy S6” سيأتي بشاشة بقياس 5.5 بوصات بدقة “QHD” مع درجة وضوح 2,560×1,440 بكسل، من دون اي معلومات اضافية عن قياس هذه الشاشة.كما انه سيُزود بمستشعر الكاميرا “IMX 240” الموجود في هواتف “Galaxy Note 4” الذي تم الكشف عنه مطلع شهر أيلول المنصرم. وتفيد المصادر نفسها سيتم تزويده بكاميرا خلففية بدقة 20 ميغابكسل، لكن الكاميرا الأمامية، فستأتي بدقة 5 ميغابكسل.اما بالنسبة لسعة التخزين الداخلية، سيأتي “Samsung Galaxy S6” بثلاث نسخ وهي 32 و 64 و 128 جيغابايت،كما سيتم تزويده بمعالج من نوع Exynos 7420 الذي يدعم معمارية 64 بت تماما والذي يضم أربع شرائح من نوع Cortex A-53 وأربع شرائح من نوع Cortex-A57. وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي، يُتوقع أن تأتي بسعةRAM 3GB ، وهو حجم كاف للتعامل مع جميع المهام. كما أشارت بعت التسريبا انه قد يأتي بشاشة منحنية على غرار “Galaxy Note Edge”.

أما بالنسبة لنظام التشغيل، فيدعم هاتف “Galaxy S6” نظام التشغيل “Android” الخاص بشركة “Google” بنسخته المحدثة “Lollipop 5.0”.

 

ثانيا : اتش تي سي وان ام 9 و HTC One M9 Plus :

Phone-HTC-One-M9-Hima

بعد الـ ” HTC One M8″ توفرت بعض المعلومات عن مواصفات الهاتف الجديد ، وهو الهاتف الذي اطلقت علية شركة  “HTC” اسم “HTC One M9”.

فقد كشفت التقارير عن بعض مواصفات الهاتف الجديد لشركة ” HTC “، فهو  سياتي بشاشة “Quad Hd” و حجم 5.5 انش، و معالج “سنابدراجون” 805 و تردد 2.7 جيغا، و كثافة 2560 ب 1440 بيكسل، بالاضافة الى ذلك فهو يحتوي على ذاكرة بقوة ثلاثة جيغا بايت و عشوائية، وبطارية ب 3500 مليامبير، وميزة تخزين الصور الفوتوغرافية الماخوذة بالكاميرا التي تتميز بدقة 16 ميغا بيكسل وبالرغم من ان HTC تقوم باستخدام التقنيات الصوتية “beats audio” في أجهزتها التي سبق وطرحتها في الاسواق ، الا انه من الواضح بأن شركة ” HTC ” سوف تقوم باستبدال “Beats ” بـ “Bose ” في جهازها الجديد: “HTC One M9 ” والذي من الممكن ان يحتوي على شاشة أكبر. هذا ومن المتوقع أن يتم طرح هذا الجهاز في اوائل عام 2015،

اما مواصفات الجوال الاكبر حجما HTC One M9 Plus والذي لم تعلن الشركة المصنعة عنه أي معلومات رسمية حتى الان , الجوال سيتوافر بشاشة مقاس 5.5 بوصة وبدرجة وضوح عالية الجودة كما أن الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 20.7

 

ثالثا : Motorola Nexus 6 نيكسوس 6 :

nexus-6-2015

أعلنت شركة جوجل بالتعاون مع شركة موتورولا عن هاتف نيكسوس Nexus 6 بمواصفات عالية مع إصدار اندرويد 5.0 المصاصة Android Lollipop الصافي رسميًا. وعلى غير العادة جاء Nexus 6 بحجم كبير مع شاشة Quad HD وبتصميم مشابه لهاتف موتورلا Moto X 2014 لكي ينضم الى فئة الهواتف اللوحية الكبيرة والتي تُعرف بالمصطلح “فابلت”.

تعرف على مواصفات هاتف Motorola Nexus 6 نيكسوس 6 من هنا .

 

رابعا : Galaxy Note 5  جالاكسي نوت 5 :

Samsung-Galaxy-Note-5

بعد ما انتشرت معلومات مؤخراً عن عزم شركة “Sharp” إطلاق أول شاشة بتقنية “4k” للهواتف الذكية بحلول العام 2016، أفادت تقارير جديدة أن شركة “Samsung” تعتزم بدورها تزويد الجيل القادم هواتفها “Galaxy Note” بشاشة “Super AMOLED” وقياس 6 بوصات ودقة فائقة “UHD”.

وافادت معلومات ان “Samsung” ستبدأ بانتاج هذا انوع من الشاشات قبل اطلاق هاتفها المرتقب “Galaxy Note 5” على ان يتم تزويده بها، وهي شاشات بقياس 5.9 بوصات مع كثافة تزيد عن 700 بكسل في البوصة الواحدة. وكانت الشركة نفسها قد اكدت في وقت سابق انها تعمل على تطوير شاشة مخصصة للهواتف الذكية من نوع “AMOLED”وبدقة 3,840×2,160 بكسل،كما ألمحت إلى أنها تعمل على شاشات للهواتف الذكية بدقة “UHD”.

ومن المتوقع ان يتم اطلاق هاتف “Samsung Galaxy Note 5” في النصف الأول من عام 2015 المقبل.

 

خامسا : iPhone 7 :

iphone-7

بعد ان كشفت شركة “Apple” الاميركية عن النسخ الجديدة من هواتف “Apple”، “iPhone 6” و”iPhone 6 Plus”، انتشرت المقالات والاراء حول ميزات هذه الهواتف الذكية من حيث الحجم والشاشة والكاميرا الميزة اللتان يتمتعان بهم. فقد أصبحت الكاميرا تعد من اهم الميزات التي يتمتع بها الهتف الذكي والتي تجذب انتباه المستخدمين. وهذا ما ادركته شركة “Apple” تماماً وهي تعمل حالياً على أساسه لانتاج هاتفها المقبل.

فقد انتشرت مؤخراً العديد  من الأخبار حول الميزات التي قررت شركة “Apple” إلحاقها بهاتفها المرتقب “iPhone 7“. ولعل أبرزها هو تقرير صحفي حديث يشير الى ان كاميرا هاتف “iPhone 7” القادم ستتميز عن سابقاتها من الاصدارات، اذ انها ستكون مُزودة بعدستين فائقتا الدقة والجودة، كما ستعملان بتقنية “Corephotonics” التي تقوم بالاعتماد على هاتين العدستين لكبير الأجسام البعيدة داخل الصورة من دون الحاجة للتقريب التلقائي “Zoom In”، كما توفر صوراً فوتوغرافية فائقة الجودة والدقة “DSLR”، اضافة الى ميزة زيادة الضوء وتعديله.

 

سادسا : سوني إكسبيريا Z4 :

sony-xperia-z4

ومواصفات سوني إكسبيريا Z4 المتوقعة هي …

– الشاشة : 5.5 انش , بدقة 2560 \1440
– المعالج : سنابدراجون 810 (Snapdragon 810 ) .
– التخزين : 4 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية32 جيجابايت.
– الدعم : النسخة الخامسة لنظام اندرويد .
– الكاميرا : كاميرا اكسمور (Exmoor cam )بدقة 20 الى 20.7 ميجابكسل .
– دعم الاتصال : ال تي اي LTI 300 ميجابايت فىي الثانية .
– الصوت : مدعم بسماعات ستريو و مضخم صوت داخلي عالي التقنية .
– البلوتوث : 4.1 .

 

سابعا : هاتف LG G4 :

LG-G4-3

مواصفات هاتف LG G4 وموضوع شامل عنه من هنا :

– الشاشة : 5,3 بوصة , بتقنية Quad HD .
– الكاميرا : بدقة 20.7 بتقنية OIS المتطورة .
– التصميم الخارجي : سمك نحيف , بزوايا وحواف ضيقة التصميم .
– المعالج : كوالكوك سنابدراجون 810 (Qualcomm Snapdragon 810) .
– تقنية القلم : مزود بقلم G Pen .

 

في انتظار رايكم هل يوجد هاتف يستحق ان يضاف الى هذة القائمة  ؟  اخبرونا في التعليقات فوراااا

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

2 تعليقات

  1. انت ذكرت جميع الشركات المنتجه الى الهواتف الذكيه ولم تذكر اي هاتف من ميكروسوفت لوميا راج الهاتف المحمول لوميا 1030 مزود بكاميرا 50 ميجابكسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *