افضل تطبيقات تصوير السيلفي – افضل برنامج سيلفي للاندرويد

افضل تطبيقات تصوير السيلفي - افضل برنامج سيلفي للاندرويد
افضل تطبيقات تصوير السيلفي – افضل برنامج سيلفي للاندرويد

افضل تطبيقات تصوير السيلفي – افضل برنامج سيلفي للاندرويد

موقع الجوالات | aljawalat.com يقدم : افضل تطبيقات تصوير السيلفي – افضل برنامج سيلفي للاندرويد .

إذا كنت من محبي الـFace Filters ، تعرف معنا على أفضل تطبيقات توفر لك مجموعة متنوعة من الاشكال المسلية التي يمكنك استخدامها للتغيير من شكلك.

افضل تطبيقات تصوير السيلفي للاندرويد :

تطبيق YouCam Fun

قدمت يعتبر تطبيق YouCam Fun من أفضل التطبيقات التي تأتي بـLive Selfie Filters، و يتميز التطبيق بمجموعته المتنوعة من الـLive Filters التي تختلف عن التطبيقات الاخرى فهي لا تقوم فقط بتغيير شكلك بل تضيف ايضاً اشكال و تأثيرات مختلفة مع كل صورة تظهر عند فتح فمك، و يوفر لك التطبيق امكانيه إلتقاط صور او فيديوهات.

تطبيق MomentsCam

يعتبر تطبيق MomentsCam ايضاً من التطبيقات المميزة، فهو يوقم بألتقاط صورة ليك ثم إدخالها في صور كارتونية مختلفة، كما يقوم التطبيق بتصميم Emoji مختلفة بصورة وجهك الكارتونية، و يحتوي التطبيق على تشكيله كبيرة من الصور الكارتونية المتنوعة التي تستطيع استخدامها، كما تستطيع التعديل على شكلك و تغيير شعرك و إضافه الكسسوارات.

تطبيق Snapchat

طريقة تثبيت سناب شات بلس على الايفون بدون جيلبريك
تحميل سناب شات بلس Snapchat Plus للاندرويد

بالطبع لا نستطيع ان ننسى تطبيق سناب شات الذي يعتبر اول من اخترع الـLive Filter و الذي يأتي بمجموعة حصرية منها، و إذا كنت ترغب فقط في اسخدام الـFilters الخاصة كل ما عليك فعله هو الضغط فتح كاميرا التطبيق و الضغط على جزء الوجه على الشاشة و سوف تبدأ الـLive Filters في الظهور، اختار ما تريد استخدامه ثم التقط صورة او فيديو، و تستطيع حفظهم من التطبيق على موبايلك و مشاركتهم على التطبيقات الاخرى دون الحاجة لنشرهم على سناب شات.

تطبيق Egg

تقدم شركة Line الشهيرة تطبيق Egg الذي بالرغم من اسمه الغريب يأتي بمجموعة متنوعة من الـLive Filters المميزة، كما تأتي الـLive Filters بالصوت ايضاً و تستطيع التقاط صور او فيديوهات بها، كما يمكنك استخدام التطبيق مع الكاميرا الخلفية للموبايل و يقوم التطبيق بالتعرف على الوجه الظاهر في الصورة و يعرض عليه الـLive Filter الذي تختاره.

تطبيق MSQRD

قدمت شركة فيسبوك تطبيق MSQRD كمنافس لخاصية تغيير الوجوه في سناب شات، و يأتي تطبيق MSQRD بمجموعة متنوعة من الـFilters التي تستطيع استخدامها في تغيير شكلك، و يتوفر في التطبيق اشكال خاصة بالحيوانات ، و الوجوه المرعبة و الوجوه المضحكة، و يعتبر التطبيق من أشهر التطبيقات التي تقدم تلك الخاصية.

Retrica

تطبيق Retrica هو تطبيق متكامل لعشاق صور السيلفي ولمحبي تعديل وتحرير الصور فهو يحوي أكثر من 100 فلتر بالإضافة إلى صانع مجموعات الصور والعلامات المائية وتوقيت التصوير وإضافة الألوان إلى الصورة والمزيد من الخصائص القادرة على صنع صور السيلفي الاحترافية وهو تطبيق مجاني تماما يتوافق مع Android 2.3.3 وأحدث .

Candy Camera

تطبيق Candy Camera هو من أعلى التطبيقات تصنيفا على جوجل بلاي فهو يسمح لك بالتقاط صور السيلفي ورؤية تأثيرات الوقت عليها كما يحتوي على مئات الفلاتر والكثير من ميزات تعديل الصور من التجميل وإزالة العيوب وإضافة الماكياج وغيرها من الميزات الرائعة وهو تطبيق مجاني مع إمكانية شراء بعض الميزات الأحدث ويتوافق مع Android 2.3.3 وأحدث .

Selfie Studio

تطبيق Selfie Studio هو تطبيق مخصص لمحبي صور السيلفي ويستخدم الكاميرا الأمامية فقط لذا يجب أن توجد في الهاتف كاميرا أمامية وهذا التطبيق يتيح للمستخدم تغيير درجة سطوع الوجه بألوان يقوم باختيارها بنفسه كما يحتوي على ميزات رائعة مثل اللقطة الصامتة وقلب الصورة والتقاط عدة صور متتالية وأكثر وهو تطبيق مجاني تماما ويتوافق مع Android 2.3 وأحدث .

قدمنا لكم في الجوالات افضل تطبيقات تصوير السيلفي – افضل برنامج سيلفي للاندرويد وفي انتظار رايكم في التعليقات اسفل المقال .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *