احذر قبل شراء Samsung Galaxy E7 !

أطلقت شركة سامسونج خلال شهر يناير من عام 2015 هاتف Samsung Galaxy E7، يعد الهاتف متوسطاً من حيث السعر و الإمكانيات، حتى الآن لم يذكر أحداً عبر شبكات التواصل الإجتماعي أو المواقع التقنية أي عيوب قد وجدت بالهاتف أثناء استخدامه مما دفع الكثير من مريدي الهواتف المتوسطة لشرائة. لكن الفرحة لم تكتمل، فإن هناك عيب خطير قد ظهر ببعض النسخ المتوفرة من الهاتف في منافذ بيع التجزئة.

بطارية الهاتف -2950 ميللي أمبير الغير قابلة للتبديل- قد أظهرت أسوأ ما فيها، آداء أقل ما يقال عنه أنه سئ، تكاد تقل نسبة شحنها من 99% إلى 60% خلال ساعه واحدة فقط ! في الوقت الذي ينشر فيه هذا المقال الآن فإنه يوجد ثلاثة أشخاص يحاولون تبديل هواتفهم بتوكيل شركة Samsung بمحافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية و لكن Samsung ترفض ! فما الحل إذاً ؟!

لا أعرف ما هو الحل، و لكن كل ما بوسعي أن احذرك إن كنت مقدم على شراء هذا الهاتف.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

6 تعليقات

  1. انا اشتريت الجهاز قبل شهرين والحمد لله لا يوجد اي مشكلة

  2. شريته وقعد شهرين الا والشحن يخلص اسرع

  3. اشتريتة يوم 5/6/2015
    والبطارية بتخلص بسرعة
    بقرأ الامبير بتاع البطارية لقيطة 2000 امبير
    وهو المفروض يكون 2950 امبير
    ومن يوم 20/6/2015
    وهو فى الضمان ومطلعين ايمانى ومش عارف ايه الى هيحثل لحد الان
    حسبى الله ننعم الوكيل

  4. الجهاز e7 تلفون زباله جدا وسيئ جدا جدا مفاجئة كل الى اشتر التلفون بعد سنه وثلاثه شهور البطاريه بتتنفخ وتطرب حصل معايه كده

  5. الفون جميل جدا ومافيش آي حاجة والفون جايبة بقالى 6 سنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *