افضل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder لجميع الجوالات

تحميل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2016 مجاناً للاندرويد والايفون
تحميل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2016 مجاناً للاندرويد والايفون

تحميل افضل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2016 مجاناً للاندرويد والايفون

افضل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2016 لجميع الجوالات

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد و للايفون 2016

تحميل برنامج تسجيل المكالمات : نبذة عن البرنامج 

برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية اوتوماتيك كول ريكوردر Automatic call recorder هو من أشهر برامج “تسجيل المكالمات” الصوتية والمرئية (الفيديو) الصادرة والواردة للجوال ويعتبر من أهم البرامج التي حازت علي إعجاب الكثير من مستخدمي برامج تسجيل المكالمات والفيديو تلقائيا وهو الأشهر ويعتبر الأول في متجر جوجل بلاي Google play والاب ستور IOS وذلك نظرآ لعدد التحميلات والتنزيلات التي قام بها مستخدمي الأندرويد والماك للايفون.

برنامج تسجيل المكالمات 2016 اخر اصدار للجوال ساعد العديد من مستخدمي الموبايل وأنظمتها بكل أنواعها مثل الاندرويد, الماك, الايفون, السامسونج, البلاك بيري والسوني وغيرها لأنه يوفر العديد من المزايا التي ساعدت هؤلاء المستخدمين في تسجيل المكالمات الهاتفية للجوال بطريقة مخفية لا يدركها المتصل لأنه يعمل بدون صوت وأيضآ لأنه يعمل علي جميع أنظمة الموبايل وأنواع الجوالات وسوف نعرض جميع المزايا للبرنامج قبل تحميله أو تنزيله.

فكرة عمل تطبيق تسجيل المكالمات للجوال :-

تدور فكرة عمل تطبيق اوتوماتيك كول ريكوردر برو Automatic call recorder pro علي تسجيل المكالمات الصوتية والمرئية (الفيديو) أثناء الإتصال تلقائيآ وهذا يتم بشكل مخفي بدون صوت حتي لا يلاحظ المتصل أثناء المكالمة  ويقوم التطبيق بحفظ المكالمة بعد إنهائها مباشرآ علي ذاكرة الموبايل أو علي الذاكرة الخارجية وذلك لضمان السرية التامة والرجوع للتسجيل مرة أخري في أي وقت أنت تريده. 

برنامج تسجيل المكالمات : طرق التسجيل 

يوجد للتسجيل ثلاث طرق للتسجيل ويتم ضبطه علي حسب رغبتك في التسجيل والطرق هي: 
  • تسجيل جميع المكالمات : يمكنك مع هذه الطريق تسجيل كافة المكالمات الصادرة والواردة لك وهذا خلاف المكالمات التي تم تجاهلها قبل ذلك.
  • عدم التسجيل : هذه الطريقة جيدة جدآ لبعض المستخدمين والعكس لباقي المستخدمين لأنها لا يمكنك تسجيل أي مكالمات بإستثناء المكالمات المسموح بها من قبل.
  • تجاهل التسجيل أو المكالمات : يساعدك هذا الضبط في تسجيل كافة المكالمات للأشخاص الغير موجودين في قائمة الأسماء بإستثناء الأسماء التي تم إختيارها قبل سابق.

صور من داخل برنامج تسجيل المكالمات التلقائي للجوال :- 

مميزات برنامج حفظ وتسجيل المكالمات للموبايل :- 

  • تسجيل المكالمات: يمكنك من خلال تطبيق اوتوماتيك كول ريكوردر برو بتسجيل المكالمات الصوتية والفيديو وحفظها تلقائيا علي ذاكرة الموبايل أو الميموري.
  • مخفي وبدون صوت: يتميز بأنه لا يصدر أي أصوات أثناء التسجيل حتي لا يدركه المتصل أثناء الحديث وإتمام المكالمه حتي النهاية.
  • إختيار صيغة التشغيل: هذه الميزة جديدة وتوجد في اخر اصدار من التطبيق لأنه يمكنك إختيار الصيغة التي يعمل عليها ملف التسجيل بعد نهاية المكالمه ومن أمثلة هذه الصيغ WAV, AMR و 3GP وغيرها.
  • جميع أجهزة الموبايل والأنظمة: يعمل علي جميع أنواع الموبايل والأنظمة بدون روت أو أخطاء ومن أمثلة الموبايل السامسونج (السامسونغ), الايفون, السوني, النوكيا والبلاك بيري والأنظمة مثل الاندرويد والماك.
  • يدعم التسجيل بصيغة Wav وMp3 و 3GP .
  • يدعم التسجيل في السيارة بصيغة ANR .
  • إختيار المكان المناسب لحفظ التسجيل .
  • يمكنك التسجيل على بطاقة ذاكرة خارجية .
  • التحكم بالمكالمات التي تريد تسجيلها والإختيار بالتسجيل قبل بدأ المكالمة .
  • إمكانية عمل قائمة بالأصدقاء التي تريد تسجيل مكالماتك معهم تلقائياً عند الرد على المكالمات دون سؤالك .
  • إمكانية حفظ المكالمات برقم المتصل .
  • يمكنك إختيار موعد التسجيل وتاريخ المكالمات .
  • مزامنة التسجيلات مع حسابك على خدمات دروب بوكس .
  • التطبيق مجاني: يمكنك تحميل وتنزيل تسجيل المكالمات للموبايل اخر اصدار كامل مجانا بدون دفع أي رسوم  وبرابط مباشر للتحميل.
افضل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2016
افضل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2016

معلومات عن برنامج تسجيل المكالمات للأندرويد :- 

  1. الترخيص : مجاني
  2. الشركة المطورة :Appstar Solutions
  3. حجم البرنامج : 4 ميجا
  4. التوافق : جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد
  5. رقم الإصدار : 4.26
  6. تاريح الإصدار : 14 فبراير 2016

تطبيق تسجيل المكالمات Auto Call Recorder يوفر لك العناء والوقت وجهدك من البحث عن البرامج التي تقوم بتسجيل المكالمات ، فهو برنامج شهير وفريد من نوعه وبمميزات كثيرة ، فهو يدعم التسجيل بصيغة عالية MP3 وصيغة WAV والكثير من الصيغ التي تلائم الأماكن والأجهزة التي تقوم بإستخدام المكالمات فيها ، بالإضافة إلى السيارات فلها صيغة مخصصة لها ذات جودة عالية .

تحميل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد :- 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *