لمحبي السيلفي تطبيق Clone Video Cam صور نفسك مرتين بالفيديو

Clone-Video-Cam

Clone Video Cam: record your chat with your twin and share

هناك العديد من التطبيقات لمحبي تصوير السيلفي .. واذا كنت جديد على مصطلح السيلفي فلا بأس شاهد هذا الموضوع : ما هو تطبيق سيلفي ؟ وأفضل برنامج تصوير صورة سيلفي ولكن للاسف يبدو انه فاتك الكثير لانه ببساطة القادم مذهل ف زمن السيلفي انتهى وبدأ زمن النيكسي !

ولكن حتى يأتي اليوم الذي نستخدم فيه النكسي … دعونا نتعرف على برنامج رائع لتصوير السيلفي ولكن فيديو وللعلم يوجد برامج تصوير سلفي كثيرة ومميزة ولكن اليوم موعدنا مع أحد هذه التطبيقات المتميزة :  تطبيق يدعى Clone Video Cam، والذي يتيح للمستخدم إمكانية تسجيل الفيديو لنفسه مرتين، وكأنه يخاطب نفسه.

ويمكن لمستخدمي تطبيق Clone Video Cam تسجيل مقطعي فيديو يتم دمجهما مع بعضهم البعض، فعند البدء بتسجيل الفيديو يجب على المستخدم وضع نفسه في الجزء الأول الذي يتم التسجيل به، وبعد ذلك يجب الانتقال إلى الجزء الثاني من الشاشة وتسجيل فيديو آخر يُحاكي الفيديو الأول.

ماهو رايك في تطبيق Clone Video Cam لتسجيل مقطعي فيديو يتم دمجهما مع بعضهم البعض ؟ هل تستخدمة ام لديك تجربة مع تطبيق سيلفي اخر ؟ اخبرنا به في التعليقات .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *