سعر و ميعاد طرح htc One M9 للبيع !

1

يبدو أن العاشر من أبريل القادم سوف يكون يوم حافل، أعلنت شركة htc و التي مقرها تايوان أول أمس الثلاثاء أنها ستطرح هاتفها الجديد One M9 للبيع و التسوق على الشبكة العنكبوتية تزامناً مع إتاحة شركة سامسونج هاتفها الجديد Galaxy S6 بإصداريه S6 و S6 Edge للبيع أيضاً و هو اليوم الذي تطرح فيه شركة آبل ساعتها الذكية أيضاً للبيع Apple Watch.

كما أضافات htc أنها سوف تتيح نسخة غير مُقفله من الهاتف في خلال يوم الجمعة الموافق الـ27 من مارس الجاري و تحديداً في تمام الساعة 12:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و سوف يكون بسعر 649$ دولار أمريكي.

و أردفت htc قائلة أنها تحاول أن تتيح أجهزة ملائمة للسوق من حيث الخامات الجيدة و الإمكانيات المتميزة و الضخمة. كان ذلك بعدما علق الكثير من المتابعين حول التشابه الذي يصل إلى حد التماثل بين One M9 و بين سابقه One M8 و الذين أيضاً قللوا من شأن كاميرا الهاتف و أنها لا تصل لحد منافسة شركاء السوق الآخرون. كما يأتي إطلاق One M9 في الوقت الذي بدأت سامسونج فيه بتحسين جودة اجهزتها المتاحه بتزويدها بجسم و هيكل و إطار معدنيين بالكامل مع زجاج Gorilla Glass 4 القوي و المقاوم للخدش و الكسر بشكل كبير و إضافة بعض التحسينات الكبيرة لهواتف شركة Apple التي أطلقوها مؤخراً iPhone 6 و iPhone 6 Plus.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *