نوكيا اشا 206 ونوكيا اشا 205 هواتف رخيصة فى حدود 65 دولار

Nokia Asha 206

تقوم شركة نوكيا بانتاج هواتف متعددة المميزات والخصائص كهواتف لوميا. ولكن بعض الاشخاص يحب استخدام الهواتف المتوسطة الامكانيات.من هنا قامت نوكيا باصدار سلسلة هواتف نوكيا اشا.

وقد تم الاعلان عن هاتف جديد من هذا النوع وهو هاتف نوكيا اشا 206 ” Nokia Asha 206 ” الذى يحتوى على شاشة مقاس 2.4 بوصة وهى من نوع شاشات الـ ” qVGA ” وسحتوى على ذاكرة داخلية سعة 64 ميجا بايت ومنفذ للذاكرة الاضافية ” MicroSD ” يتيح ذاكرة بسعة 32 جيجا بايت وكاميرا بدقة تساوى 1.3 ميجا بيكسل وبلوتوث 2.1.وياتى بعدة الوان وهى الابيض والاصفر والاسود والازرق والاحمر لكى يناسب جميع الاذواق.هذا وسعر الهاتف فى حدود 65 دولار.

Nokia Asha 205

اعلنت نوكيا عن هاتف جديد وهو هاتف نوكيا اشا 205 ” Nokia Asha 205 ” وهو من نوعية الهواتف ذات لوحات المفاتيح الشبيهة بلوحات مفاتيح الكمبيوتر والاصغر منه والتى تسمى باسم ” QWERTY Keyboards “.

يحتوى الهاتف على عدة خصائص ومميزات منها احتوائه على شاشة مقاس قطرها 2.4 بوصةبنقاء 320 * 240 بيكسل ومدمج به كاميرا خلفية من نوع ” VGA ” بدقة 0.3 ميجا بيكسل ويدعم استخدام شريحتى الاتصال ” Dual SIM ” ويمكن للعميل اختيار هاتف يدعم شريحة واحدة.

بهاتف نوكيا اشا 205 منفذ للذاكرة الاضافية ” MicroSD ” تستوعب حتى 32 جيجا بايت ويدعم ” Bluetooth 2.1 ” لنقل الملفات عن قرب ويتيح الدخول الى الانترنت ومتاح باكثر من لون كالابيض والاسود والوردى.هذا وسعر الهاتف فى حدود 65 دولار.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *