تحميل متجر ابتويد aptoide للاندرويد بديل جوجل بلاي

متجر ابتويد aptoide
متجر ابتويد aptoide

متجر ابتويد aptoide

تكثر في هذه الأوقات التطبيقات والألعاب التي تعمل بنظام الاندرويد، ويمكن تحميل هذه التطبيقات من خلال متجر جوجل، لكن هذا المتجر يحتاج الى التسجيل من خلال بريد الجيميل الالكتروني، لكن هناك من المستخدمين الذين لا يرغبون بالتسجيل أو لا يقدرون على التسجيل، وبناءا على هذا فان متجر ابتويد aptoide يوفر على المستخدمين كل هذا العناء بجعلهم قادرين على تحميل التطبيقات والألعاب الخاصة بأجهزة الاندرويد بسهولة بدون التسجيل ويعتبر بديل حقيقي لجوجل بلاي.

يعتبر ابتويد من البرامج التي تساعد المستخدمين على تحميل التطبيقات والبرامج والألعاب الخاصة بالاندرويد بشكل سهل وبدون أي عمليات مسبقة لعملية التحميل.

ويعمل ابتويد من خلال كتابة اسمi الذي يريدون تحميله في مربع البحث، ومن ثم سيظهر التطبيق أو اللعبة المطلوبة بشكل في Aptoide وعند إيجاد التطبيق أو اللعبة المقصودة فان التفاصيل الخاصة به سوف تظهر مفصلة على ابتويد، وسوف تظهر التعليقات والترتيب الخاص به وتعليمات التنصيب أو التثبيت تكون واضحة مع Aptoide لاجهزة الاندرويد.

ويعتبر ابتويد بديل عن متجر جوجل وخاصة بأنه لا يحتاج إلى عملية تسجيل لكي يتم تحميل التطبيقات والألعاب، ويشمل متجر Aptoide على مجموعة متميزة من التطبيقات والألعاب التي يحتاجها المستخدم.

مميزات متجر ابتويد aptoide :

  • ابتويد aptoide يمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة والمجانية.
  • من خلال ماركت ابتويد aptoide يمكن تحميل الألعاب المدفوعة والمجانية (ألعاب عادية ليست مهكرة).
  • يتميز متجر ابتويد aptoide بأنة يدعم التحميل المباشر مثل جوجل بلاي.
  • يتميز تصميم متجر ابتويد aptoide بأنة جميل بفلسفة Material Design.

ولكي تستفيد أكبر استفادة من متجر ابتويد aptoide , عليك أولا البحث بموقع التطبيق Aptoide.Com ومن ثم اختيار التطبيق الذي تبحث عنه , ومن ثم الضغط على زر التحميل وسوف ينقلك المتصفح إلى تطبيق Aptoide لكي تقوم بتحميل التطبيق.

ماركت aptoide : تحميل متجر الابتويد Aptoide للبرامج والالعاب المدفوعة :

متجر Aptoide لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا ، والان احصل على هذا المتجر الاكثر من رائع وذلك من خلال موقعنا الجوالات عن طريق الموقع الرسمي للمتجر .

Last stable version : Aptoide

تحميل متجر ابتويد Aptoide 

او من هنا برابط apk

قدمنا لكم موضوع عن : تحميل متجر الابتويد Aptoide للبرامج والالعاب المدفوعة نتمنى ان ينال اعجابكم وفي انتظار تعليقاتكم ورايكم في اسفل التدوينة في موقع الجوالات … دمتم في حفظ الله.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. مميز أحببته جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *