قريبا سوف تستطيع تحميل بي بي إم BBM على جهاز الكمبيوتر

bbm-messenger

تعتزم شركة “بلاك بيري” طرح تطبيق التراسل الفوري التابع لها “بلاك بيري مسنجر” المعروف إختصارا بـ “بي بي إم”  BBM إلى أجهزة الحاسب الشخصي , وذلك حسب ما أفادت وكالة “رويترز” للأنباء .

وقالت الوكالة نقلاً عن الرئيس التنفيذي لشركة “بلاك بيري”، “جون تشن”، أن الشركة تعتزم طرح تطبيق خدمة “بلاك بيري مسنجر” من الأجهزة الذكية إلى الحاسبات الشخصية. وإنها تفكر في ذلك بشكل جدي.

وأضافت أن “تشن” قال أن مثل هذه الخطوة قد تسمح لموظفي الشركات الكبرى والوكالات الحكومية بإجراء المحادثات في مكاتبهم ثم استئنافها عندما يكونون خارج أماكن العمل.

ويقول المراقبون، أن “بلاك بيري” بدأت بإصلاح خطأها الذي إرتكبته في الماضي، حيث كانت تجعل تطبيق “بلاك بيري مسنجر” حكرًا على أجهزتها وترفض إطلاقه لأنظمة التشغيل الأخرى، حتى قامت العام الماضي بإطلاقه لنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”، وجعل التطبيق على هذه الأنظمة على قدم المساواة مع النسخة الخاصة بأجهزتها.

الرائع حقا اننا تمكنا منذ الان من تشغيل bbm على جهاز الكمبيوتر دون انتظار الشركة ولكن طبعا هذا التطبيق ليس طريقة رسمية لتتعرف اكثر على  شرح تحميل برنامج BBM على الكمبيوتر 2014 تفضل من هنا

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *