تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – للاندرويد والايفون

تطبيق إسأل العرب  تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – للاندرويد والايفون
تطبيق إسأل العرب
تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – للاندرويد والايفون

تطبيق إسأل العرب

تحميل تطبيق إسأل العرب MBC – للاندرويد والايفون

برنامج او تطبيق إسأل العرب هو برنامج تفاعلي جديد تقدمه مجموعة قنوات mbc، وهو برنامج تفاعلي بين الجمهور في الاستوديو والمشاهدين يقدم تفاعل واثاره و متعة غير محدود وتقدمه الفنانة وعارضة الازياء مايا دياب .

في نهاية المقال يمكنك ان تجد رابط تحميل تطبيق اسال العرب مع مايا دياب للايفون والايباد .

تطبيق برنامج اسال العرب:

إسأل العرب mbc يعتمد البرنامج على توجيهه مجموعة من الاسئله على المشاهدين والجمهور المشارك في الاجابة على الاسئلة من وجهة نظره عن طريق تطبيق برنامج اسال العرب على اجهزة الاندريود والايفون، يقدم البرنامج أيضا جوائز لكل من المتسابقين في الاستوديو والمشاركين في البرنامج في المنازل على طريق التطبيق. يعرض البرنامج على mbc & mbc masr 2 الساعة 8:30
ويعاد على mbc masr الساعة 11

شارك في اسأل العرب :

اذا اردت ان تشارك في اسأل العرب يجب عليك ان تحمل تطبيق البرنامج (تطبيق إسأل العرب) ومن ثمن التواصل مباشرة مع اسال العرب مباشر .

تطبيق اسال العرب الذي يعتبر من اضخم واكبر و الاول في العاب والمسابقات حماسي ومثير يجمع بين المشارك والمشاهد
مباشر على الهواء. واثناء البرنامج يتم تقديم سلسلة من الاسئلة الموضوعية وتحتوي على مرح ومضحكة ومسلية للمشاهدين وانت يجب عليك التصويت للاجابة الصحيحة من وجهة نظرك.

وايضآ يجب على المنافسين داخل الاستوديو تخمين الاجابة التي تم اختيارها من اكبر عدد من المشاهدين من أجل الحصول على فرصة الفوز بجوائز مالية .

وانت ايضآ عندما تقوم بالمشاركة من خلال تطبيق اسأل العرب يمكنك الفوز، عندما يكون تصويتك كثير بالبرنامج تكون فرصة فوزك كبيرة بالفوز بالجوائز الماليه .

تحميل تطبيق اسأل العرب مجانا:

قدمنا لكم تطبيق إسأل العرب للايفون والايباد والذي يذاع على قناة ام بي سي ويحظي بمشاهدة واسعة من الجمهور العربي ونتمنى ان تشاركونا تجربتكم هل شاركتم في برنامج اسال العرب  ؟؟؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *