Facebook Messenger الجديد 2014

Facebook_Messenger

حسنا بالامس تم اطلاق نسخة جديدة من تطبيق الدردشة الخاص بموقع فيسبوك، Facebook Messenger ذات تصميم جديد كليا وقامت فيسبوك بطرح تحديثها الجديد بشكلٍ رسمي على متجر غوغل بلاي، وأصبح بإمكان الجميع استخدام التطبيق الجديد.

عند استخدام هذة النسخة من فيسبوك ماسنجر يأتيك شعور انها تحاول ان تبتعد عن اسلوب الفشبكات الاجتماعية ونظام الفيس بوك وتقترب اكثر من تطبيق واتساب على سبيل المثال.

ويُظهر التصميم الجديد واجهات أكثر جمالًا وحيوية من السابق معتمدة على اللون الأبيض والأزرق البرّاق؛ وخاصة أن الكثير من مستخدمي فيسبوك على الهواتف المحمولة يشتكون من تصميمه البطيئ والمزعج أحيانًا، بالإضافة إلى أيقونة جديدة متناسبة مع ألوان التطبيق. ويُقدم الأسلوب الجديد قائمة بالأصدقاء تظهر صورهم بشكلٍ دائري، كما يظهر على طرف الصورة رمز يمكنك من معرفة ما إذا كان صديقك يستخدم تطبيق الدردشة Messenger أم أنه يستخدم موقع فيسبوك عبر الويب.

واهم ميزة من وجهة نظرنا هي ربط التطبيق مع رقم الهاتف الخاص بالمستخدم؛ كما هو حال واتساب، حيث يمكن للمستخدمين محادثة بعضهم البعض عن طريق معرفة رقم الهاتف، حيث يطلب تطبيق Messenger عند فتحه لأول مرة التأكد من رقم هاتفك، ومن ثم يصبح بإمكان من لديه رقمك محادثتك بشكلٍ مباشر في حال لم يكن من أصدقائك على فيسبوك بالفعل.

لا تنتظر وحمل فورا Facebook Messenger على جوالك من خلال هذا الرابط المباشر :

تحميل برنامج Facebook Messenger لهواتف الأندرويد :

Google Play Logo11 برنامج Smart IR Remote للتحكم بجهاز الأندرويد عن بعد

تحميل تطبيق Facebook Messenger لـ الايفون ، الايبود ، و الايباد :

Available on the App Store تطبيق MomentCam يحول صورك الى كرتون

في انتظار رايك في التعليقات …. في الاسفل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *