تطبيق fing للتحكم في شبكة الواي فاي لأندرويد و iOS

fing

تطبيق fing للتحكم في شبكة الواي فاي لأندرويد و iOS :

إذا كنت تملك شبكة واي فاي في منزلك أو في أي مكان آخر و يهمك معرفة كم شخص قام بالإتصال بها وغيرها من معلومات الإتصال فأنت تحتاج لبرنامج فينج Fing بدون أدنى شك .

تطبيق فينج Fing من التطبيقات الرائعة والتي لا تحتاج لصلاحيات الروت حيث بإستطاعتك من خلال هذا التطبيق أن تتعرف على المتصلين بشبكة الواي فاي التي تتصل أنت بها  ، وليس هذا وحسب بل يمكنك أيضا أن تعرف كم استغرق المستخدم في الاتصال بالواي فاي والــ ip الخاص به و Mac address وآخر مرة قام بالاتصال فيها بشبكة الواي فاي و الشركة المصنعة للجهاز وغيرها من المعلومات .

تطبيق Fing الرائع للإطلاع على مستخدمي شبكة الإنترنت بالمنزل.

تطبيق Fing هو احد التطبيقات المميزة الجديدة والتي تمكنك من مشاهدة قائمة بالاجهزة المتصلة لشبكة الوايرلس لديك. بالاضافة الي عرضها مع الاي بي واسماء الاجهزة ونوع الاجهزة. وهذا يعتبر هام لتتاكد من انه لا يوجد من قام باختراق الويفي لديك. وايضاً لتتعرف علي الاجهزة المتصلة بالوايرلس لديك. ومع امكانية معرفة نوع الجهاز سواء هاتف واسم الجهاز ايضاً ، سيكون الامر رائع. التطبيق مميز وممتلئ بالمميزات والخواص ويستحق التجربة.

بالتأكيد التطبيق جيد جداً ، ويمكنك استخدامه دائماً ، كما انه يحتوي علي مميزات وخواص اكثر ، حيث يقوم بحل الكثير من مشاكل الانترنت التي قد تواجهك علي الهاتف. ويعرض الكثير من التفاصيل حول شبكة الانترنت من خلال هاتفك ايضاً. ولكن خاصية معرفة الاجهزة المتصله معك بنفس الشبكة هي اكثر الخواص الهامة في البرنامج والتي تستحق التجربة والاستخدام.

تحميل برنامج Fing لمعرفة الأجهزة المتصلة بالوايرليس :

تطبيق Fing متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي ومتجر ابل ( تحميل التطبيق للاندرويدللايفون )

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *