Galaxy Alpha جالاكسي ألفا انحف هاتف لدي Samsung

Samsung-Galaxy-Alpha-2015

Galaxy Alpha جالاكسي ألفا انحف هاتف لدي Samsung …

هاتف Samsung Galaxy Alpha يأتي بتصميم جديد يختلف قليلاً عن هواتف سلسلة جالكسي الأخرى ، و أبرز ما يلاحظ في تصميم الهاتف هو الجوانب المعدنية اللامعة و المصنوعة من الألمنيوم ، أما الجهة الخلفية من هاتف Samsung Galaxy Alpha مازالت مصنوعة من مواد بلاستيكة تشبه الجلد و عليها نقاط محفورة تشبه هاتف Galaxy S5 . أيضاً الهاتف يتمتع بسمك نحيف جداً يبلغ 6.7 مليمتر فقط ، و هو بذلك يعد أنحف هاتف لدى سامسونج حتى الآن . لكن تقليل سمك الهاتف جاء على حساب تقليل سعة البطاية و التي تبلغ 1860 ملي أمبير ، و هذا أيضاً أدى إلى تقليل وزن الهاتف ليصبح 114 جرام فقط .

Samsung-Galaxy-Alpha-offici

هناك أيضاً في الجهة الأمامية مستشعر خاص بالتعرف على البصمات مدمج في زر Home ، من خلاله يستطيع المستخدم حماية الهاتف ، و إتمام عملية الدفع عبر PayPal ، و تشغيل وضعية Private Mode التي تسمح للمستخدم بتخصيص جزء من سعة الهاتف لتخزين الملفات الحساسة .

مواصفات جالاكسي ألفا Galaxy Alpha :

  • الهاتف يعتبر مشابه الي حد كبير الي جالاكسي اس 5 لكنه أصغر بقليل وله اطار هيكلي من الخرج مصنوع من المعدن كما هو واضح بالصور المرفقة.
  • جالاكسي الفا يزن 115 جراما فقط ويحمل شاشة بمقاس 4.7 بوصة سوبر أموليد بدقة 720p.
  • يحمل هاتف سامسونج Galaxy Alpha معالج قوي ثماني النواة اكزينوس 5.
  • رامات ” ذاكرة الوصول العشوائي” بحجم 2 جيجا بايت.
  • ذاكرة داخلية كبيرة يصل حجمها الي 32 جيجا بايت.
  • موبايل جالاكسي الفا به كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل بها فلاش ضوئي وضبط تلقائي للصور. الكاميرا الامامية بدقة 2.1 ميجا بكسل.
  • هاتف Galaxy Alpha يعمل بنظام تشغيل اندرويد 4.4 كيت كات.
  • به بطارية بسعة 1860 مللي أمبير ساعة توفر الشحن لفترات طويلة.

 

هاتف Samsung Galaxy Alpha : معالج جديد ، و أداء جيد !

يحمل هاتف Samsung Galaxy Alpha معالج Exynos 5 Octa 5430 ثماني النواة ، و هو كما ذكرنا يتكون من أربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهيرتز بمعمارية Cortex-A15 ، و أربعة أخرى بتردد 1.3 جيجاهيرتز بمعمارية Cortex-A7 . معالج Exynos 5 Octa 5430 الموجود في هاتف جالكسي ألفا هو أول معالج يعمل بتقنية 20 نانومتر ، و هذا يعني أن المعالج يشغل حيز أقل ، بجانب أنه يتميز بكفاءة في استهلاك الطاقة ، و يقدم للمستخدم أداءاً أفضل نظراً أيضاً لدعمه ميزةbig.LITTL التي تسمح باستخدام الثمانية أنوية في آن واحد .

Galaxy-Alpha-1

كاميرا هاتف Galaxy Alpha

كاميرا هاتف جالكسي ألفا تبلغ دقتها 12 ميجابكسل ، و تعمل بحساس CMOS بتقنية ISOCELL مع إدخال تحسينات أخرى ، الكاميرا أيضاً مزودة بفلاش LED ، و تدعم تقنية التصوير الديناميكي عالي المدى HDR .

الوان سامسونج جالكسي الفا Samsung Galaxy Alpha : 
– الابيض
– الاسود
– الفضي
– الذهبي
– الازرق

 سعر سامسونج جالكسي الفا Samsung Galaxy Alpha :

من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف في الأسواق الاوروبية فور صدوره 840 دولار.

 

في النهاية قدمنا لكم تدوينة عن  : Galaxy Alpha جالاكسي ألفا انحف هاتف لدي Samsung على موقكم الجوالات وفي انتظار رايكم في Galaxy Alpha جالاكسي ألفا انحف هاتف لدي Samsung !

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *