تحديث نوت 4 يحسن اداء البطارية ولتحسين استقرار الهاتف

020_detail

تحديث نوت 4 يحسن اداء البطارية ولتحسين استقرار الهاتف ….

اول تحديث لسامسونج جالاكسي نوت 4 بدأ في الوصول و مهمة التحديث الأولى هي تحسين عمر البطارية رغم ان اداء بطارية نوت 4 افل بكثير من نوت 3. التحديث و البالغ من حجمه 36MB، سيقوم كذلك بتحسين بعض الخصائص في الهاتف، بجانب تحسين مستوى الإستقرار. من يخطط لشراء الهاتف سيجد تحديث ينتظره، و من غير المتوقع أن يضيف أي شئ في واجهة المستخدم للهاتف.

ومن المفترض ان يصل اول تحديث لنوت 4 الى كافة الأجهزة بشكل تدريجي عبر الهواء OTA وفيما يلي أهم النقاط الرئيسية في تحديث Galaxy Note 4 الأول:

  • تحسين الاستقرار وتصحيح بعض الأخطاء.
  • إضافة وظائف جديدة او سابقة مُحسنة.
  • لتحقيق المزيد من التحسينات من أجل اداء افضل يجب التحقق وتحديث الهاتف برمجيًا بشكل دائم.
  • تحسين عمر البطارية (رغم عدم الإشارة الى ذلك في نافذة معلومات التحديث)

تحديث هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 الأول سوف يُبقي إصدار النظام على اندرويد 4.4.4 كيت كات مع تغير رقم البناء الى XXU1ANJ4 الجديد. وللتأكد من وصول التحديث والبدء به، يجب ان لا يقل شحن الهاتف عن 60 بالمئة مع وجود إتصال بشبكة الإنترنت ثم التوجه الى الإعدادات (الضبط) ثم معلومات الجهاز وبعدها الى التحديثات والتحقق من وصول التحديث والبدء به، مع الإشارة الى ان عملية التحديث هذه لن تقوم بحذف اي بيانات او ملفات من الهاتف لكن من الأفضل أخذ نسخة إحتياطية من الملفات والبيانات المهمة قبل التحديث.

هل تملك هاتف Galaxy Note 4؟ أخبرنا عن تجربتك له في التعليقات وهل وصلك تحديث نوت 4 ؟

Via | Source

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *