تعديلات على واجهة TouchWiz في نوت Galaxy Note 7

مواصفات Galaxy Note 7 سامسونج جلاكسي نوت 7
مواصفات Galaxy Note 7 سامسونج جلاكسي نوت 7

تعديلات على واجهة TouchWiz في نوت Galaxy Note 7

نوت Galaxy Note 7

الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتف سامسونج المنتظر نوت Galaxy Note 7 وتقريباً أصبحنا نعلم مواصفات الهاتف بالكامل واليوم ظهر فيديو نشره موقع hdblog.it يوضح أن العملاقة الكورية تختبر نسخة جديدة من واجهة TouchWiz.

يظهر في الفيديو أن الواجهة الجديدة للموبايل نوت Galaxy Note 7 بسيطة ولا يوجد بها تعقيدات كثيرة ويوجد بعض التغييرات على قائمة التنبيهات وقائمة الإعدادات وإضافة ألوان جديدة والعديد من الأشياء الآخرى وقد تسمح الواجهة الجديدة للمستخدمين بإستخدام أيقونات آخرى بدلاً من أيقونات الواجهة الرئيسية.

هذه الواجهة الجديدة قد نراها بنسختها النهائية مع هاتف نوت Galaxy Note 7 والمتوقع الإعلان عنه رسمياً يوم 2 أغسطس ويُمكنك مشاهدة التغييرات الجديدة القادمة للواجهة من خلال الفيديو الموجود بالأسفل:

هذا وبالاضافة لاخر تسريبات واشاعات Galaxy Note 7 بالأمس نشر المسرب الشهير evleaks بعض من مواصفات هاتف سامسونج المنتظر Galaxy Note 7 وذكر أن هذه المواصفات مؤكدة بنسبة 100% واليوم تسريب جديد قادم من الصين أكد على المواصفات التي نشرها evleaks وكذلك أكد على المواصفات التي تسربت من قبل.

هاتف سامسونج Galaxy Note 7 سيأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 5.7 بوصة بدقة 1440p ومنحنية من على الجانبين ومعالج Exynos 8893 ومعالج Snapdragon 821 ورامات LPDDR4 بحجم 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 و 128 و 256 جيجا بايت مع دعم تركيب بطاقات microSD.

سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 4,000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع ومنفذ USB Type C وسيعمل بنظام أندرويد 6.0.1 مارشميلو مع واجهة Grace UX التي رأيناها في الفيديو الذي تم نشره اليوم.

هاتف Galaxy Note 7 سيكون مُضاد للماء بمعيار IP68 وسيأتي بقلم S Pen جديد ومتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن الهاتف يوم 2 أغسطس.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *