Galaxy Note 7 نوت 7 سيكون مقاوم للماء والأتربة

اشاعات قرب نزول Galaxy Note 6/7 و Galaxy Note 7 Edge
اشاعات قرب نزول Galaxy Note 6/7 و Galaxy Note 7 Edge

Galaxy Note 7 نوت 7 سيكون مقاوم للماء والأتربة

يعتبر هاتف سامسونج القادم Galaxy Note 7 نوت 7 هو الهاتف الرائد الوحيد المتبقي من الشركة الكورية لإطلاقه قبل نهاية العام، وقد تحدثت عنه الكثير من التقارير بالفعل حتى الآن، منها ما يذكر مواصفاته التقنية الكاملة، ومنها ما يتحدث عن التصميم الخارجي خاصته، وغيرها من المعلومات حول الجهاز.

من هذه المعلومات أنّ Galaxy Note 7 نوت 7 قادم بشاشة مقاس 5.8” بوصة منحنية الجانبين، وسيكون في إصدار واحد فقط وليس إصدارين واحد منحني والثاني عادي، ومن المنتظر أن تُعلن سامسونج عن الجهاز يوم الثاني من أغسطس القادم في مدينة نيويورك الأمريكية.

أمّا بالنسبة للمواصفات التقنية الداخلية للهاتف نوت 7 فقد تسرب الكثير منها بالفعل على مدار الفترة الماضية، لكن طبقًا لأحدث التقارير، يأتي الهاتف اللوحي نوت 7  بالشاشة المذكورة سوبر أمولد ومعالج إكسينوس 8 من إنتاج سامسونج نفسها، مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل مزودة بتركيز تلقائي ثنائي بالإضافة إلى بعض المميزات الإضافية، كما سيعمل الهاتف نوت سفن ببطارية سعة 4,000 مللي أمبير.

هذا ومن المتوقع أن يصدر Galaxy Note 7 نوت 7 بسعر 799 أورو في أوروبا، أي حوالي 900 دولار أمريكي، وسيكون مزودًا بمعيار IP68 لمقاومة الماء والأتربة.

عبر: 1 / 2

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *