بطارية Galaxy Note 8 جلاكسي نوت 8 الجديد من صنع LG

بطارية Galaxy Note 8 جلاكسي نوت 8 الجديد من صنع LG - جالكسي نوت 8
بطارية Galaxy Note 8 جلاكسي نوت 8 الجديد من صنع LG – جالكسي نوت 8

بطارية Galaxy Note 8 جلاكسي نوت 8 الجديد من صنع LG

جالكسي نوت 8

انفجار بطاريات هاتف Note 7 كان هو أكبر مشكل واجه شركة سامسونج في سنة 2016 , لذلك من المنتظر ان تتكلف شركة  LG  بصناعة بطاريات Galaxy Note 8 جالكسي نوت 8 , شراكة جديدة تفاديا لمشاكل أكبر .

نحن على مشارف انتهاء 2016 , السنة ذات الطابع المزدوج بالنسبة لشركة سامسونج , ففي بدايتها حققت هذه الأخيرة أرباح طائلة من بيع هواتف  S7 و  S7 edge الهاتف الذي أقل مايمكن القول عليه انه تخطى أغلبية الهواتف المنافسة , أما نهايتها فقد عرفت خسارة مريرة تمثلت في الخلل المسبب للٍانفجار الذي لحق بطاريات  Note 7 .

سامسونج نوت 8 Samsung note 8 سيعمل ببطاريات من ال جي : ذكرت تقارير صحفية سامسونج Samsung تجري مفاوضات مع شركة ال جي LG حول صفقة لشراء بطاريات من قبل سامسونج

و من الواضح ان شركة سامسونج مستعدة للتضحية من أجل ان تتفادى مثل هذه المشاكل مستقبل حتى وان اقتضى الأمر التعاون مع شركة  LG منافستها الرئيسة في هواتف أندرويد , ستقتصر هذه الشراكة على ان توفر شركة LG البطاريات لهواتف  Galaxy Note 8 جالكسي نوت 8 ,ليصبح بذلك أول ثمرة مجهودات شركتين كوريتين موهوبتين.

هذا الخبر ليس بالغريب أو المفاجئ , حيث ان القسم المكلف في بتطوير البطاريات في شركة سامسونج عانى الأمرين بعض الفشل الذي لحقته هواتف Note 7 لذلك و الى حدود استرجاع الثقة اللازمة  ستتوجه الشركة مصنع خارجي  , كما أنها ستشدد من مراقبة الجودة مما قد يأخر من تاريخ صدور الهاتف الجديد جالكسي نوت 8 وكل هذا في سبيل اٍضاء زبنائها الوفيين .

وانتظرونا مع هذة المواضيع المهمة :

هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 Samsung Galaxy note 8 المقبل

مواصفات سامسونج جالكسي نوت 8 Samsung Galaxy note 8

بطارية هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 Samsung Galaxy note 8

أخبار حول هاتف سامسونج نوت 8 Samsung note 8

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *